البطان يضرب موعدا مع القاع في نهائي دوري رباط العين

> العين «الأيام» عارف علوان :

> ضرب (فريق البطان) موعداً مع نظيره فريق القاع ، في المباراة النهائية للبطولة ، وذلك عقب تحقيقه الفوز على منافسه فريق الدغبسي 4 - 3 بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة ، التي جمعتهما عصر أمس السبت على أرضية ملعب صلاح الترابي الكائن في منطقة العين بلودر في ختام مباريات المجموعة الثانية ، والمرحلة الثانية والأخيرة من منافسات دوري كرة القدم الشتوي التنشيطي لفئة الناشئين حتى الصف التاسع أساسي والذي ينظمه رباط العين بدعم من الشخصية الرياضية الإجتماعية أحمد عبدربه قاسم أليس.

وكان الفريقان قد تعادلا في وقت المباراة الأصلي بهدف في كل شبكة ، حيث كان الدغبسي المبادر أولاً في التسجيل عبر لاعبه (القادري محمد) من ضربة جزاء في الحصة الأولى من اللقاء قبل أن يدرك (عمران علي الخضر) التعادل للبطان في الشوط الثاني من علامة الجزاء أيضا.

ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مطعم وادي العين حيدره أحمد من فريق الدغبسي والذي تسلمها من الشخصية الاجتماعية والرياضية المعروفة وأحد مؤسسي نادي العين علوي ناصر السقاف.

وبهذا الفوز المثير والصعب يتأهل فريق البطان كطرف ثان في النهائي وكأول مجموعته ، لملاقاة فريق القاع متصدر المجموعة الأولى بعد فوزه على حسان بثنائية نظيفة في المباراة الختامية للدوري ، والتي سيتم تحديد موعد إقامتها لاحقاً من قبل اللجنة المنظمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى