مدرب طائرة الميناء لـ"الأيام": مستعدون لبطولة الأندية العربية وآسار جلال إضافة كبيرة

> عدن «الأيام» صفاء يوسف الدبعي :

> يُجري فريق نادي الميناء للكرة الطائرة هذه الأيام تدريبات متواصلة في معسكره الداخلي ، المقام في العاصمة عدن ، بمعدل جرعتين يومياً (صباحية ومسائية) في إطار إستعداداته المتواصلة للمشاركة في البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة في نسختها الـ 41 التي تستضيفها العاصمة المصرية (القاهرة) خلال الفترة من الـ 18 من فبراير وحتى الـ 3 من مارس 2023م.

وقد صرح الكابتن رضوان أحمد مدرب فريق نادي الميناء للكرة الطائرة قائلاً : "نتيجة القرعة كانت قد أسفرت عن وقوع فريقنا الميناء في المجموعة الرابعة، حيث سنقابل كل من فرق أندية : (النصر البحريني ، وكاظمة الكويتي والأهلي المصري) ، والذي يشكل اللعب أمامهم صعوبة كبيرة ، خاصة وأن الجميع يعلم قوة وقدرات لاعبي الأهلي المصري ، الملقبين بـ (الماسترز) ، والذين اشتهروا بحصدهم للألقاب العربية والافريقية لسنوات متتالية ، علماً أن مواجهة الأهلي المصري سواء في بداية المنافسة أو في نهايتها لا بد وأن تجعلنا نستعد جيدًا لتقديم مستوى مشرف في هذه البطولة".

و أضاف رضوان : "فريقنا بدأ معسكره التحضيري في مطلع ديسمبر الماضي إستعدادًا للبطولة ، علماً أن فريقنا يمتلك عناصر شابة لديهم روح وإصرار على المنافسة، وقد سعت إدارة النادي إلى ضم عدد من اللاعبين المحترفين أبرزهم اللاعب المحترف (آسار جلال) ، الذي يشارك في التدريبات مع اللاعبين والذي يتميز بالقوة الضاربة من منتصف الشبكة وأطرافها، وسيكون إضافة قوية إن شاء الله للفريق".

وأعرب النجم نظمي عبد ربه كابتن فريق الميناء عن سعادته بالمشاركة في (بطولة الأندية العربية) في نسختها الـ 41، حيث يطمح كل لاعب بالمشاركة في مثل هكذا بطولات .. مؤكداً أن اللاعبين في حالة تركيز كامل ، وأنهم يشعرون بتفاؤل كبير ، خاصة ونحن نتصدر بطولة النخبة لأندية الكرة الطائرة 2022 ..

وقد جاء المران قويا ومتنوعا ، حيث اشتمل على تدريبات بدنية وجوانب تكتيكية ركز عليها المدير الفني إلى جانب مدرب الفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى