​آرسنال يواصل إهدار النقاط قبل قمة مانشستر سيتي

> لندن «الأيام» وكالات :

>
تعثر المتصدر آرسنال للمباراة الثانية على التوالي ، بالتعادل أمام ضيفه فريق برينتفورد (1 - 1) مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل لياندرو تروسارد هدف آرسنال في الدقيقة 66، فيما تعادل إيفان توني لبرينتفورد بالدقيقة 74 .. وارتفع رصيد آرسنال بهذا التعادل إلى 51 نقطة في الصدارة، بفارق 6 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي ، الذي يواجه أستون فيلا مساء غد الأحد ، فيما استقر برينتفورد عند 34 نقطة في المركز الثامن.

وجاء تعادل آرسنال بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام إيفرتون ، فيما يصطدم بمانشستر سيتي في الجولة المقبلة .. وجاء الفرج بالنسبة لآرسنال في الدقيقة 66 ، عندما تلقى ساكا تمريرة بينية من أوديجارد في الناحية اليمنى ، ليمرر كرة عرضية نحو القائم البعيد ، تابعها تروسارد من دون رقابة في الشباك .. واقترب تروسارد من إضافة هدفه الثاني في اللقاء بالدقيقة 70 ، عندما تلقى كرة مقطوعة من دفاع برينتفورد، ليتقدم في الناحية اليمنى، ويسدد نحو المدرجات.

لكن فريق نادي برينتفورد ، عادل النتيجة في الدقيقة 74 ، عندما أحدثت كرة عرضية دربكة داخل منطقة جزاء آرسنال ، ليصل نورجارد إلى الكرة قبل رامسدايل ويغمزها ناحية توني الذي تابعها برأسه في المرمى الخالي .. وكاد نكيتياه ينفرد بالمرمى لولا إبعاد الدفاع للكرة من أمامه في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 88، وتوترت أعصاب لاعبي الفريقين في الوقت بدل الضائع، قبل أن تنتهي المواجهة (1 - 1).

وواصل تشيلسي ، نتائجه السلبية بالتعادل 1 - 1 أمام مضيفه وست هام على ملعب لندن الأولمبي ، في الجولة 23 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز .. وقد افتتح البلوز ، التسجيل عبر (جواو فيليكس) في الدقيقة 16، وتعادل إيمرسون لوست هام في الدقيقة 28 .. ورفع تشيلسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع، كما رفع وست هام رصيده إلى 20 نقطة في المركز 15 .. وفشل فريق نادي تشيلسي في إنهاء رقم سلبي يطارده هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لشبكة "هو سكورد"، فإن تشيلسي فشل مجددا في تحقيق فوز بالدوري الإنجليزي الممتاز خارج ملعبه، منذ الانتصار (2 - 0) على أسون فيلا في أكتوبر الماضي .. ويحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة من 22 مباراة ، كما يبتعد بـ 9 نقاط عن أقرب مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا .. وحقق تشيلسي فوزا واحدا في آخر 8 مباريات ، خاضها في كل البطولات، داخل وخارج ملعبه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى