الداؤودي يكرم أبطال بطولة شهداء الحاويات لاختراق الضاحية

> عدن «الأيام» خاص :

>
كرم الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة ورئيس النادي ، الحائزين على المراكز الأولى في بطولة شهداء ميناء الحاويات لاختراق الضاحية لفئات (الاولاد والفتيات والبراعم ) ، وذلك خلال الحفل الذي أقيم صباح أمس الأحد ، في قاعة مكتب المديرية.

وفي الحفل الذي شهد حضور مدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية الكابتن خالد عفارة وأعضاء مجلس إدارة النادي البطل ، وبعض الشخصيات التربوية، أكد الأستاذ أحمد علي الداؤودي من خلال كلمة ألقاها أمام الحاضرين على اهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية في المديرية على الوقوف إلى جانب المبدعين والمبرزين ، من أبناء المنصورة، وتقديم ما يلزم تقديمه من أجل الاستمرارية في التفوق والتميز.

شاكراً كل الجهود ، التي تُبذل من قبل الجميع والذين ساهموا في إظهار نجوم نادي المنصورة في أبهى صورة في كثير من المجالات المختلفة.

وعقب ذلك تم تكريم الأبطال الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة في الفئات : (البراعم والاولاد والفتيات) وهم على النحو التالي :

- البراعم : 1 - إدريس أحمد .. 2 - عبد الخالق كمال 3 - محمد رائد 4 - سالم أنور 5 - عبد القادر شهاب.

- الفتيات : 1 - زينب محمد .. 2 - عائشة محمد .. 3- جنى أسامة.

- الأولاد : 1 - عمر محمد .. 2 - منصور بشير .. 3- خير الله خالد .. 4- أمجد باسل 5 - عبدالسلام عبدالله 6 - يسلم فهد .. 7 - أحمد خالد.

كما تم تكريم أعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب شهاب مهيوب وطاقمه التدريبي على جهودهم المبذولة في مجال صقل المواهب وتنمية مهاراتهم، كما جرى أيضا تكريم عدد من الشخصيات التربوية في مدارس المديرية نظير اهتمامهم بالمناشط والفعاليات الرياضية ، وهم : الأستاذة القديرة إخلاص رشاد (مديرة مدرسة إدريس حنبلة) ، والأستاذة القديرة أروى حمود (مديرة مدرسة نشوان) ، والأستاذ محمد فيصل (رئيس قسم الأنشطة المدرسية) ، والأستاذة ندى فضل (مسؤولة أنشطة الطالبات).

حضر هذا الحفل التكريمي عدد من الشخصيات في السلطة المحلية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى