أهلي الغيل والمكلا يفتتحان تصفيات الدوري التصنيفي لكرة السلة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
تم أمس الأحد ، عقد الاجتماع الفني لبطولة التصفيات التمهيدية الأولية للعبة كرة السلة ، الخاصة بأندية ساحل حضرموت (الشعب ، المكلا ، التضامن ، أهلي الغيل ، وسمعون الشحر ) والمؤهلة للمرحلة الثانية من الدوري التصنيفي الذي سيضم أبطال التجمعات على مستوى الوطن.

وفي مستهل الاجتماع أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي مساندة المكتب لجهود فرع الاتحاد ، والأندية لتنظيم هذه التصفيات والتحضير الجيد لها ومساندة من سيمثل الساحل في التجمعات القادمة التي ستحدد تصنيف أندية اللعبة على مستوى الوطن.

من جانبه أشار رئيس فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت الكابتن إبراهيم عبد القادر باحشوان إلى جهود اتحاده في التحضير والإعداد لتنظيم هذه التصفيات ، متمنياً التوفيق للأندية في خوض غمار هذه المنافسات والظهور بمستوى يليق باللعبة وتاريخها.

بعد ذلك .. أجريت مراسم عملية القرعة بين الأندية الخمسة التي ستخوض التصفيات بنظام الذهاب والإياب على أن يتأهل الأول والثاني للمرحلة الثانية من الدوري التصنيفي الذي يضم أبطال التجمعات الأولية على طريق تحديد تصنيف الأندية لمختلف الدرجات بحسب ما أقره الاتحاد العام للعبة.

وحددت القرعة مباراة الافتتاح التي ستجمع يوم 20 فبراير الجاري بين النادي الأهلي بالغيل ونظيره نادي المكلا على ملعب النادي الأهلي ، على أن تصدر اللجنة الفنية (برنامج المباريات) بمواعيده وملاعبه لاحقاً.

وقد تم اعتماد (الملعب الشامل للألعاب الرياضية) بملعب الفقيد بارادم بالمكلا وكذا ملعب نادي سمعون ، والإتفاق على تكليف قيادة اتحاد اللعبة بالإطلاع على جاهزية ملعبي ناديي المكلا والتضامن لإقامة مباريات الناديين عليهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى