ليفربول يفتقد أحد عناصره الهامة اليوم أمام إيفرتون

> لندن «الأيام» وكالات :

> أكدت شبكة "ليفربول إيكو" أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، قد تلقى صدمة قوية ، قبل ساعات قليلة من مباراة إيفرتون ، في ديربي الـ"ميرسيسايد" مساء اليوم الإثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف فريق نادي ليفربول عاشر الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي جاره فريق نادي إيفرتون في ملعب "أنفيلد" ، وبحسب الشبكة ، تأكد غياب تياجو ألكانتارا، عن مباراة الديربي أمام إيفرتون لأنه لم يخض تدريبات الفريق اليوم الأحد ، وهذا يأتي بعدما أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي أن اللاعب يعاني من إصابة في عضلة الفخذ.

وكانت هناك آمال أن الإصابة بسيطة لكن اتضح أنها أسوأ مما كان يتوقعه أحد ، إذ هناك تخوفات بأن تياجو سيغيب عن 7 مباريات عن ليفربول ، حيث سيسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة ريال مدريد في العودة في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 15 مارس القادم والتي ستقام في ملعب الريال "سانتياجو برنابيو".

في الوقت الحالي، بحسب التقرير، لم يحدد ليفربول موعدًا لعودة تياجو للتدريبات ، وفقًا للمصادر لأن الجهاز الطبي لا يريد التعجل في الأمر حتى يتعافى اللاعب الإسباني بالكامل من مشاكله البدنية ، بينما تتوقع صحيفة "ديلي تيليجراف" أن اللاعب سيغيب لمدة 4 أسابيع ، وإن غياب اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا من جديد عن مباريات ليفربول سيضع المدرب يورجن كلوب في ورطة بسبب انخفاض مستوى لاعبي خط الوسط وعلى رأسهما فابينيو والقائد جوردان هندرسون.

ويعاني ليفربول من إصابة أكثر من لاعب في الفريق الأول، ومع انضمام تياجو لتلك القائمة سيصبح هناك 4 لاعبين مصابين وهم : إبراهيما كوناتي (إصابة في الفخذ) ، فيرجيل فان دايك (إصابة في الفخذ) ، لويس دياز (إصابة في الركبة) ، تياجو ألكانتارا (إصابة في الفخذ).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى