​حملة لترقيم السيارات والدراجات النارية بحضرموت

> سيئون«الأيام» خاص :

>
دشن عامر سعيد العامري،  وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، اليوم الأحد، ومعه مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش بمدينة سيئون، حملة ترقيم السيارات والدراجات النارية، التي تنفذها إدارة شرطة السير بوادي وصحراء المحافظة.

واستمع العامري إلى الإجراءات المتبعة في عملية الترقيم، والتي سيتم العمل عليه بنظام الكتروني بشكل سلس ومبسط للمواطنين، الذي سيشمل على قاعدة بيانات عامة ومعلومات تفصيلية عن المركبات التي تم ترقيمها.

وأكد العامري وجود 45 ألف لوحة كمرحلة أولية ستليها مراحل أخرى، مشيرا إلى أن شرطة السير، ستنفذ حملة على المركبات المخالفة بعد مرور ثلاثين يوما من تدشين الترقيم.

وأشار العامري إلى أهمية قيام المواطنين بترسيم مركباتهم، لما له من دور في مساعدة الجهات الأمنية، للتعرف على السيارات والآليات المشبوهة، مما تمكنها للوصول إلى حاملي هذه المركبات، ومعاقبة كل من يقوم بأعمال تهدد أمن واستقرار المواطنين.

وأوضح أن الحملة تأتي في إطار إعادة عمل مؤسسات الدولة، وفق النظم والقوانين المتبعة، مشيدا بالجهود المبذولة، من قبل إدارة أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت وإدارة شرطة السير، في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة للمواطنين.

واطلع العامري على الأعمال الجارية في مبنى إدارة مكافحة المخدرات بوادي وصحراء حضرموت، متعرفا على مستوى الإنجاز في المرحلة الأولى من العمل في المبنى، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي اهتماما كبيرا لتطوير المنظومة الأمنية عن طريق تنفيذ المشاريع التي ستعزز البنية التحتية لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى