العيسي يكرم نجوم أكاديمية أهلي تعز

> القاهرة «الأيام» مطر الفتيح :

>
إحتفاءً بتتويجه بـ (لقب الملتقى الدولي الأولي للأكاديميات) قام الشيخ العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم بتكريم بعثة أكاديمية نادي أهلي تعز مساء أمس الأحد في العاصمة المصرية القاهرة.

معبراً عن سعادته بما حققه الفريق في الحدث الكروي الذي مثل تحديا حقيقيا كانوا فيه أبطالا وشرفوا الكرة اليمنية والوطن حد وصفه.

وبارك الشيخ أحمد صالح العيسي للجميع ما حققوه من إنجاز ليس بالهين ، مؤكداً أن المشاركة في حد ذاتها في هذه المسابقة الهامة خطوة جيدة ، في سبيل تدعيم ما حققته هذه الأكاديمية منذ تأسيسها .. وصولاً إلى مراحل الجد وحصد الثمار.

وقدم رئيس بعثة النادي الأهلي الكابتن فهمي صلاح ومعه نائبه المهندس حازم الصلوي درعا تكريميا لرئيس الاتحاد للدور الذي يلعبه اتحاده في رعاية ودعم أنشطة النادي والأكاديمية ، كما قدم له شعار الأهلي.

من جانبه أثنى المدير الفني للفريق الكابتن أحمد المهتدي على دعم الاتحاد لمسيرة الابطال في هذا الملتقى ومتابعة الفريق بحرص ومهنية ، منذ صافرة البداية ، وحتى خاتمة التتويج ، مشيراً إلى المنغصات العديدة والعقبات التي اعترضتهم في البطولة والمعاناة التي جاء من رحمها هذا الفريق وصنعه لإنجاز فريد للكرة اليمنية، وليس بإسم الأهلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى