​ميسي "المذهل" يهدي سان جيرمان فوزًا مثيرًا

> باريس «الأيام» وكالات :

>
أحرز ليونيل ميسي هدفاً من ركلة حرة بشكل رائع في الوقت بدل الضائع ليقود فريقه باريس سان جيرمان للفوز 4 - 3 على ليل ، وليعزز تصدره لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ، بفارق ثماني نقاط مساء الأحد.

وبدأ سان جيرمان بقوة وافتتح كيليان مبابي التسجيل في الدقيقة 11 بعد مهارة فردية ، حيث راوغ إثنين من المنافسين، وسدد الكرة في شباك الحارس لوكاس كيفالييه .. وأضاف فريق المدرب كريستوف جالتييه الهدف الثاني عندما أرسل فيتينيا كرة عرضية ، حولها نيمار إلى داخل الشباك ، لكن ليل لم يستسلم وقلص الفارق عن طريق بافودي دياكيتي في الدقيقة 24.

وتعرض سان جيرمان لضربة في وقت مبكر من الشوط الثاني ، عندما خرج نيمار محمولًا على محفة وسط شكوك حول معاناته من إصابة في الكاحل .. وحصل فريق نادي ليل على ركلة جزاء بعد خطأ ضد ماركو فيراتي، ونفذ جوناتان ديفيد الركلة بنجاح ليدرك التعادل .. وفرض ليل الضغط ، وأرسل أندريه جوميز تمريرة إلى جوناتان بامبا الذي أطلق تسديدة قوية في شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

لكن سان جيرمان تعادل 3 - 3 بواسطة مبابي بعد تمريرة عرضية من خوان برنات، وقبل أن يسجل زميله ميسي الركلة الحرة الرائعة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ، ليوقع بطل كأس العالم 2022 رفقة الأرجنتين على هدفه الحادي عشر هذا الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى