​لاتقتلوا حلم الطفولة

>
لم يعد غريبا ان تبقى امنية الأطفال عن حلمهم في المستقبل بأن يصبحوا طيارين مستمرة حتى الآن.ربما مايجعل  من وظيفة الطيار حلم طفولي هو لبسة المميز..وظيفة الطيار حلم طفولي عندما كنا صغار كان دائما السؤال ماذا تريد ان تكون لما تكبر كنا ونحن صغار جميعنا نرد..اريد ان اكون طيار..حلمنا وحلم كل الصغار اكون كابتن طيار.

ويظل الحلم يراودهم حتى بعد ان يصبح طيار الى ان  يصير (كابتن) و بعد ان يتحصل على اربعة اشرطة ونجمة يترقى الى شيخ الطيارين.

أكاديمية بازرعة للطيران الاكاديمية الوحيدة في اليمن تأسست عام 2007م برأسمال يمني يملكها الكابتن صالح بازرعة التي تقوم بتدريس هندسة الطائرات وقيادة الطائرات ولها منذ عام 1994م وهي تقوم يتدريس هندسة الطائرات قيادة الطائرات ليتخرج منها الطيارون ومهندسي الطائرات تتمتع أكاديمية بازرعة للطيران بسمعة طيبة وحازت على كثير من شهادات الكفاءة والجودة في التعليم الأكاديمي في مجال الطيران. تأسست عام ٢٠٠٧م في حضرموت ومقرها مطار الريان وفتحت فرعها الثاني في صنعاء عام 2009م ثم فتحت فرعها الثالث في مدينة عدن في عام 2015م، وكان لما لها من سمعة طيبة في التعليم الأكاديمي في مجال الطيران وهندسة الطائرات افتتحت فرعها الرابع في العراق في محافظة كردستان عام 2017م.

ان أكاديمية بازرعة للطيران لم تخترق القوانين ولم تشتطح برؤيتها في التعليم الأكاديمي لتخرج عن رؤيتها وأهدفها التي أنشأت من أجلها وهي..
رؤيتها.. مواكبة الدول الاقليميه والعالميه بهذا المجال.
اهدافها
  • تدريب الطيران المدني
  • تدريب هندسة الطيران المدني
  • الترحيل الجوي
  • الضيافه
  • وكل التخصصات المتعلقه بالطيران المدني.
وبعد ان تضررت منشأتها من الإدارة والفصول الدراسية وهنجر تعليم هندسة الطائرات من الحرب،سمح لها بإستئناف نشاطها فتحملت عناء إعادة بناء الهنجر الوحيد الذي يعد بمثابة فصل لتعليم هندسة الطيران من الجهات الرسمية الحكومية ومن قيادة التحالف الا ان في الامر شئ برز لتوقيف استكمال الهنجر للاستئناف الدراسة في الأكاديمية.

كم تتفاخر الدول بما لديها من صروح تعليمية جامعات وأكاديميات ومراكز تعليمية ومراكز أبحاث علمية،ونحن هنا علينا ان نفتخر بان لدينا أكاديمية لتعليم الطيران حلم كل الطفولة..لماذا يتم توقيف أكاديمية بازرعة للطيران عن التعليم الأكاديمي الا اذا كانت مخالفة لمعايير التعليم الأكاديمية او لم تقوم بدفع الرسوم التي تفرض عليها. مع انها تعمل تحت مظلة هيئة الطيران المدني العالمي عبر هيئة الطيران المدني،

إن أكاديمية بازرعة للطيران أكاديمية تعليمية فريدة ونوعية ومتميزة اراد مؤسيسوها ان تكون عنواناً وسفيراً للوطن في التعليم الأكاديمي الراقي يتحصل خريجوها على الإجازة الخاصة بالطيران الى اي دولة عضو في الأيكا والتي عدد الدول الاعضاء فيه لايقل عن 119 دولة.

يأيها العقلاء أفتحوا  هنجر أكاديمية بازرعة للطيران ودعوا أولادنا يتعلموا ولاتقتلوا حلم أطفالنا بالطيران.  أن فتح التعليم في أكاديمية بازرعة للطيران هو التعافي وإعادة الإعمار وخطوه نحو تطبيع السلام...ومن هنا نناشد التحالف و رئيس المجلس الرئاسي والحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي بان يفتحوا التعليم في أكاديمية بازرعة للطيران فخر الخليج والجزيرة بان لدينا أكاديمية بهذا المستوى..فلا تقتلوا حلم أطفالنا بالطيران.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى