رئاسة الانتقالي تبارك قرار وقف تصدير الأسماك للخارج

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري، اليوم الثلاثاء برئاسة الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

وأشادت الهيئة في اجتماعها، بنتائج لقاء القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، بمبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، مؤكدة أن من شأنها أن تفعّل عمل الفريق التفاوضي الخاص بمجلس القيادة الرئاسي للقيام بالمهام المنوطة به في مفاوضات إنهاء الحرب وإطلاق العملية السياسية الشاملة في بلادنا.

في سياق منفصل، أكدت الهيئة دعمها للقرارات المهمة الصادرة عن وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، المنظمة لعملية تصدير الأسماك إلى الخارج، والإجراءات المنظمة لها في المنافذ، مؤكدة على ضرورة التفاعل الجدي من قبل رئيس الحكومة والوزراء والجهات ذات العلاقة لدعم وتنفيذ تلك القرارات الهادفة إلى تمكين أبناء العاصمة عدن والمحافظات الأخرى من الحصول على احتياجهم من الأسماك وضبط أسعارها في الأسواق المحلية بما يتناسب مع القدرة الشرائية للمواطنين.

وكانت الهيئة قد ناقشت الإحاطة المُقدمة من الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس التي استعرضها نائب رئيس الإدارة أنيس الشرفي، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى الداخلية المرتبطة بعمل المجلس واتخذت ما يلزم بشأنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى