​عوض حسن: نتمنى من السلطة المحلية أن تلتفت لنادي حسان

> زنجبار «الأيام» حيدرة صالح :

>
قال الكابتن عوض حسن الأمين العام لنادي حسان الرياضي، أن الوضع في النادي معقد، خاصة وأنه تعرض للمؤامرات خلال عشر سنوات بعد حرب القاعدة وظل محلك سر لا يحرك ساكناً.

مؤكداً أن نادي حسان الرياصي تاريخه معروف للجميع ، علماً أن ممتلكاته قد تم نهبها ليصبح النادي خاوياً على عروشه، إذ لم يترك من نهبوه فيه حتى كرسياً واحداً أو قلماً ، والعمل فيه اليوم يحتاج الى ترتيب كما أن الجميع يجب أن يعملوا فيه كالفريق الواحد، من أجل النهوض بهذا الصرح الرياضي وعودته إلى الواجهة بعيداً عن إثارة المشاكل.

مشيراً إلى أن نادي حسان اليوم بفضل تواجد واهتمام (اللواء الركن فضل باعش) رئيس النادي الذي يقوم بكل ما يلزم ، ونحن نعتبر هذا الرجل شجاعاً ، لأنه قبل أن يكون رئيساً للنادي، في ظل الوضع الذي كان مزرياً، وذلك حباً وإخلاصاً منه في إعادة أمجاد نادينا، علماً أنه يقوم حالياً بكل الجهود بإمكانيات غير عادية، من خلال تقديمه الدعم المتواصل، الذي لم يشهد النادي مثيلاً له في تاريخه، ولقد أثبت هذا الرجل أن عنده الرغبة في النهوض بالنادي، ولكنه يحتاج إلى تعاون الجميع لأن اليد الواحدة لا تصفق.

وأضاف عوض حسن قائلاً : "كل مانتمناه من السلطة المحلية في المحافظة، أن تلتفت إلى نادي حسان وما يمر به من ظروف ، والذي ظل لمدة 10 سنوات في محله لا يتحرك من أجل العودة إلى مكانه الطبيعي ولكن اليوم بدأت حركة النشاط في النادي تتحسن نحو الأفضل، وأنتم تعرفون أن النادي بحاجة إلى أن تكون أموره منظمة لأن الجميع يعلم أن النظام له أهمية كبيرة ، لذا على الجميع في إدارة النادي ومدربي الفرق الرياضية أن يعرف كل واحد منهم مهامه في جانب تطوير الالعاب الرياضية نحو الافضل بعيدا عن العمل العشوائي ، وخاصة فريق كرة القدم (واجهة النادي) ، الذي كانت له صولات وجولات.

في الوقت الذي لم تكن هناك ألعاب أخرى.

كما أن هناك العديد من الصعوبات، منها تدخلات البعض في مهام الغير والأجهزة الفنية لجميع الألعاب الرياضية هي أجهزة قديمة تحتاج إلى التعديل والتقييم بما يتناسب مع حجم نادي حسان، وأهم الصعوبات التي كنا نعاني منها، هي انعدام (الإمكانيات المادية) التي توفرت في ظل وجود رئيس النادي اللواء الركن فضل باعش وهذا شيء رائع يُشكر عليه .. والشيء الجيد الذي تسعى إلى القيام به قيادة النادي حالياً هو تفعيل (دور الجمعية العمومية) ، وهو شيء مهم في هذه المرحلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى