هيئة المجلس الثوري تلتقي وفد المنظمة الأوروبية أهتيساري للسلام

> عدن "الأيام" خاص

>
​التقى اللواء محمد بن سلامه نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري وعدد من قبادات المجلس، اليوم الخميس بالعاصمة عدن بوفد منظمة مارتي أهتيساري للسلام (CMI) برئاسة المستشار السيد مروان علي والسيدة جوليا بيكهاردت مدير المشروع في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا اللذين يزوران العاصمة عدن.

ورحب اللواء بن سلامه في بداية اللقاء بوفد المنظمة متمنيا لهما إقامة سعيدة وزيارة ناجحة مشيدا بجهود المنظمة التي رعت لقاءا جنوبيا إيجابيا في هلسنكي حضره فؤاد راشد رئيس المجلس وقد أدى حينها إلى تفاهمات طيلة مطالبا بالاستمرار في هذه الجهود المباركة بما يؤدي إلى تقارب وجهات النظر بين المكونات الجنوبية خاصة بعد فشل كل الجهود المحلية.

وأشار بن سلامه إلى مواقف المجلس الثوري الثابتة تجاه أهمية وحدة الصف الجنوبي ووقف وقف الحرب وإحلال السلام مؤكدا على حق شعب الجنوب في استعادة دولته باعتبار هذا مطلب لا تراجع عنه.
وتناول اللقاء كافة المستجدات والتطورات في الجنوب واليمن.

وتحدث قيادات المجلس بشفافية ومسؤولية تجاه كل الاوضاع القائمة وموقف هيئة رئاسة المجلس الثوري من كل ذلك.

من جانبه أشاد وفد المنظمه السيد مروان علي والسيدة  جوليا بدور المجلس الثوري كأحد المكونات الجنوبية الكبيرة وبمستوى العلاقة المتميزة التي تربط المنظمة بقيادة الثوري على كافة المستويات.

حضر اللقاء أمين باجميل رئيس الجمعية الوطنية ود. صالح العبد صالح رئيس الهيئة الاستشارية والعميد ركن مسفر الحارثي عضو رئاسة المجلس الاعلى رئيس دائرة الدفاع بأمانة السر، ورضا طه عضو رئاسة المجلس الأعلى رئيسة مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن ورئيسة دائرة المرأة بأمانة السر، و عبدالكريم العلوي عضو رئاسة المجلس الاعلى رئيس الدائرة الإعلامية بأمانة السر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى