تعادل إيجابي بين شباب مرخة السفلى وشباب عبدان

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
قاد نجم المباراة بدون منازع حامي عرين شباب عبدان الكابتن (مازن أمين العوشاء) فريقه إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط ضمن بطولة الشباب لأندية شبوة بعد خروج فريقه متعادلاً بهدف لمثله مع شباب مرخة، بعد أن منع الحارس مازن أهدافاً محققة على مهاجمي شباب مرخة، بكل تفوق وإبداع فانتهى الشوط الأول سلبيا.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، دخل الفريقان وكلاهما يريد إخراج ما في جعبته من أداء مختلف، للعودة بالثلاث نقاط إلى مسقط الرأس، وفي الدقيقة 15 مرر قائد فريق عبدان كرة بينية تقدم بها شيخ ناصر محمد ، فقام (الحارس صقر جمعان) بالإمساك بها في خارج خط الـ 18 .. ومباشرة أشهر حكم المباراة الكرت الأحمر في وجهه ليلعب فريقه ناقص العدد.

وفي الدقيقة 19 إنفرد مهاجم شباب عبدان (أحمد حسين جوادي) بالمرمى مسجلاً هدفاً جميلاً .. ومع مرور الوقت، حاول شباب مرخة تعديل النتيجة، فيما أراد أبناء عبدان (هدفاً ثانياً) لكن تمكن اللاعب المتألق الكابتن (نبيل عبدالله المسدس) من تسجيل هدف التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 27 عندما تعرض البديل رياش سالم للإعاقة في منطقة الجزاء، ليطلق بعدها حكم اللقاء ناجي باهرمز صافرته معلناً نهاية الشوط الثاني والمباراة بتعادل إيجابي بهدف في كل شبكة.

وقد نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، حامي عرين فريق شباب عبدان الأخطبوط مازن أمين العوشاء والمقدمة من داعم الشباب المحافظ إبن الوزير.

هذا ويلعب عصر اليوم الإثنين ضمن مباريات المجموعة الأولى في الجولة الثانية ناديا راية نصاب وانطلاق حطيب على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى