​التنافس يشتد في تصفيات دوري تصنيفي سلة ساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
تتواصل مباريات التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي لكرة السلة لفئة الرجال ، لمجموعة أندية ساحل حضرموت المؤهلة للمرحلة الثانية للأندية أبطال التجمعات ، التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة ، برعاية الأستاذين : وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي ، والتي تقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وبالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت وتشارك فيها خمسة أندية.

  وقد اشتد التنافس بين الفرق ، مع وصول مرحلة الذهاب إلى المباراة السادسة ، التي جرت عصر أمس السبت بلقاء التضامن وضيفه أهلي الغيل الذي جمعهما على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، والذي أسفر عن فوز التضامن بنتيجة 81 نقطة مقابل 61 نقطة للأهلي.

  التضامن بهذا الفوز يكون قد أحرز الفوز الثاني له ، بعد فوزه الأول على سمعون الشحر ، بينما مني الأهلي بالخسارة الثالثة ، لكن الفريق بدأ يتعود على أجواء المباريات ، ويتحسن مستواه ، من مباراة لأخرى ، وقد تبقت للفريق مباراة أخيرة في دور الذهاب ، سيلعبها أمام سمعون الشحر ، فيما التضامن سيلعب غداً الإثنين مباراة هامة أمام جاره الشعب ويختتم مبارياته بلقاء الجار الآخر الأخضر المكلاوي الخميس القادم .. وكانت مباريات التصفيات قد شهدت يوم الخميس المنصرم مباراة جماهيرية وتنافسية بين المكلا وضيفه الشعب تمكن فيها الشعب من تحقيق الفوز بنتيجة 78 نقطة ، مقابل 40 نقطة للمكلا الذي خسر أولى مبارياته بهذه النتيجة فيما سجل الشعب انتصاره الثاني .. وتختتم مباريات دور الذهاب السبت القادم 11 مارس بلقاء سمعون والشعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى