​سلمان الحنك يهزم نهضة خورة في بطولة الشباب

> عتق «الأيام» عادل القباص :

>
ضمن بطولة الشباب لأندية شبوة حول فريق سلمان الحنك ، الذي لا يعرف اليأس والاستسلام في قاموسه الرياضي خسارته في الشوط الأول بهدف نظيف لمهاجم النهضة الخطير محمد يوسف محمد إلى فوز مثير وملفت للغاية ، بعد أن أدرك التعادل في مطلع الشوط الثاني (شوط المدربين) بهدف مباغت للخبرة الكابتن صالح عبد الله هادي بهدف التعادل ، لكن النهضة رد مباشرة في د . 24 بهدف التقدم الثاني من الهداف محمد يوسف محمد بعد انفرادة بمرمى ياسين بانعمان، إلا أن التغييرات الموفقة لمدرب سلمان الحنك سالم حسن عبد الله دفعة واحدة ،حيث أن دخول (ماهر مبارك عوض وسالم محمد حسن وصابر سالم محمد) كانت كفيلة بقلب موازين اللعب والنتيجة رأساً على عقب ، ليتمكن فريق سلمان من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق نجم المباراة عصام عوض محمد هدفين ، والبديل ماهر مبارك عوض هدف وسط ذهول المتابعين في المدرجات.

   وحاول الأخضر النهضاوي العودة إلى أجواء اللقاء ، حيث تحصل على فرص ذهبية أمام مرمى سلمان ، لكن لاعبيه لم يترجموها إلى أهداف ، في الوقت الذي كان أبناء الحنك يلعبون هذه المواجهة النارية بكل حماس وفدائية في صحن الملعب مما مكنهم من المحافظة على النتيجة والخروج بمفاجأة من العيار الثقيل كان قوامها (4 - 2) وتأهل سلمان إلى الدور الثاني برصيد ست نقاط .. فيما بقي النهضة الذي حقق أعلى نتيجة في البطولة على طهم مقبلة بـ 7 - 0 على رصيده السابق بثلاث نقاط في المركز الثاني .
  نال جائزة أفضل لاعب نجم سلمان المتألق عصام عوض محمد العارب والمقدمة من داعم الشباب المحافظ الرياضي إبن الوزير ، ويلعب عصر اليوم الثلاثاء في ختام الجولة الثانية ، وفي إطار المجموعة الخامسة ناديا شباب المصينعة وطهم مقبلة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى