​التلال يهزم الطليعة ويتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري تصنيفي السلة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
وضعت سلة فريق نادي التلال قدماً في طريق التأهل للمرحلة الثانية من بطولة الدوري التصنيفي لكرة السلة ، وذلك إثر فوزه على فريق طليعة لحج بـ (79 - 44) ، في مباراة ذهاب ملحق تجمع (عدن ولحج) والتي جرت عصر أمس الثلاثاء على أرضية صالة الشهيد علي أسعد مثنى في العاصمة عدن.

  ونجحت سلة فريق التلال في الخروج بانتصار مستحق وبفارق مريح ، من أمام منافسه فريق طليعة لحج في مباراة قدم من خلالها لاعبو الفريق المضيف (التلال) أداء ومستوى طيباً، مكنهم من وضع القدم الأولى على طريق خطف بطاقة التأهل للدور الثاني من التصفيات المؤهلة للدرجة الأولى.

  تفاصيل فترات المباراة الأربع ، شهدت في الفترة الأولى تفوقاً لفريق التلال الذي حسمها لمصلحته بواقع (21 - 8) ، قبل أن يعود في الفترة الثانية ، ويكسبها بـ (17 - 14) ، لتستمر سيطرة لاعبو التلال على المباراة مع ارتفاع في نسق أداء الفريق خلال الفترتين الثالثة والرابعة، واللتين انتهتا بواقع (19 - 11) و (22 - 11) لينتهي اللقاء بفوز مستحق وصريح لسلة فريق نادي التلال بنتيجة إجمالية بلغت (79 - 44) .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيم تكون في الساحة من : عصام أحمد عمر (حكماً رئيسياً) وعبد الله فرحان (حكماً أول) وزاهر الأغبري (حكماً ثانياً)، في حين تألف طاقم تحكيم الطاولة من الحكم المخضرم عدنان أبوبكر (مسجلاً) والكابتن وليد بيضاني (ميقاتياً) فيما كان الحكم الدولي السابق مصطفى أنور زيد (مراقبا).

  وكانت سلة التلال قد تأهلت للعب مباراة الملحق بوقوعها في الترتيب الثالث لتجمع عدن ، في حين تأهل طليعة لحج ممثلاً عن أندية محافظة لحج في الدوري .. هذا وستُلعب (مباراة الإياب) لتحديد الطرف المتأهل عصر يوم الجمعة الموافق 10 مارس في صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغلقة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى