​زاهر مهدي : نهدي إنجاز تأهل فريقنا لليد إلى الدرجة الأولى لكل محبي حسان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> قال الكابتن زاهر أحمد مهدي مدرب فريق نادي حسان لكرة اليد : "إن تأهل فريقنا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى جاء بعد تتويجه بـ (بطولة تجمع صنعاء لأندية الدرجة الثانية لكرة اليد) ، والذي أتى بفضل الدعم المادي والمعنوي ، الذي يقدمه رئيس النادي اللواء فضل باعش ، وكذا بفضل لاعبي الفريق الأبطال الذين صالوا وجالوا في خضم البطولة حتى حققوا هذا الإنجاز بعودة الفارس إلى مصاف أندية الدرجة الاولى .. خاصة وأن فريقنا يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الموهوبين من ذوي المهارات الذين قدموا أجمل العروض في البطولة التي أقيمت في صنعاء .. ونحن سعداء جداً بهذا الإنجاز الذي أسعدنا وأسعد جماهيرنا الرياضية الغفيرة .. ويسرنا أن نهديه إلى كل محبي الفارس الحساني".


  وأضاف مدرب فريق حسان لكرة اليد أن هذا التتويج بهذه البطولة والتأهل إلى الدرجة الاولى أسعد كل محبي الفارس الحساني وأنصار الفريق في كل مكان ، وأعاد البسمة إلى شفاههم وهيبة الفارس ، بعد أن ظل النادي حبيس أندية الظل .. كما نرجو أن يشكل نجاحنا هذا حافزاً لفريق كرة القدم واجهة النادي  وأن يسعوا إلى إعادة هيبة الفارس الحساني في كرة القدم واستعادة مكانته وأمجاده السابقة.

  وشكر الكابتن المدرب زاهر أحمد مهدي في الختام قيادة النادي على دعمها واهتمامها بالفريق .. آملاً في استمرار هذا الدعم والمؤازرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى