​العميد الربيعي: جهود تبذل لصرف مرتب شهرين خلال الأيام القادمة

> عدن "الأيام" خاص

>
بشر العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، بأن جهود تبذل من القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لصرف مرتب شهرين خلال الأيام القليلة القادمة وحل نهائي لمشكلة انقطاع الرواتب على كل القوات الجنوبية.

جاء ذلك خلال زياره قام بها، الخميس، إلى مقر قوات الحزام الأمني يافع.

وأطلّع الربيعي خلال الزيارة التفقدية على الجهود الأمنية المبذولة من قبل قوات حزام يافع في مواقعها وذلك رغم الظروف القاسية التي يعيشها منتسبيها وكل قواتنا الجنوبية من انقطاع المرتبات أشهر.


وشدّد الربيعي على التحلي بالصبر والثبات مؤكدا بإن هذه المرحلة التي يعانيها أبطال قواتنا الجنوبية مرحلة مفصلية يثبت فيها الرجال الصادقين والمخلصين لله والجنوب، مشيرا إلى أن القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها العسكرية والأمنية ستبقى صمام أمان الجنوب وقضيته العادلة.

بدوره، رحب العميد أكرم الحنشي بزيارة العميد الربيعي لمقر قوات الحزام الأمني بيافع وحرصه الدائم على مواصلة العمل الأمني والقتالي لمواجهة أي تداعيات هدفها الإخلال بدور الأجهزة الأمنية في تثبيت الأمن والإستقرار وخدمة المواطنين وقضاياهم في عموم مديريات يافع.

وأكد على جاهزية قوات الحزام الأمني بيافع في حفظ واستتباب الأمن والاستقرار وتلبية أي أوامر تأتي من القيادة العليا هدفها استقرار يافع بمديرياتها الثمان واستعداد القوات لمواجهة التحديات والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن يافع والجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى