​ميسي ومبابي في قائمة باريس لمواجهة بريست

> باريس«الأيام» وكالات :

> أعلن كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة بريست، اليوم السبت، في الجولة 27 من الدوري الفرنسي .. ويغيب 5 لاعبين عن باريس بسبب إصابات مختلفة، وهم أشرف حكيمي، ماركينيوس، نوردي موكيلي، برسنيل كيمبيمبي ونيمار جونيور.
  ويحاول سان جرمان أمام بريست ، تجاوز كبوة الخروج ، من دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ
وضمت قائمة باريس 19 لاعبا هم كالتالي : دوناروما ، سيرجيو راموس ، فيراتي ، مبابي ، فابيان رويز، بيرنات ، دانيلو ، ريكو ، فيتينيا ، ريناتو سانشيز ، نونو مينديس ، سولير ، بيمبيلي ، ميسي، بيتشابو، زاي إيمري ، إسماعيل الغربي ، إيكيتيكي، ولوتيلييه.

 وقال كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان ، إن الشكوك لا تساوره بشأن نجمي الفريق ميسي وسيرجيو راموس .. وأضاف جالتيه في مؤتمر صحفي : "لا أشك في الحالة الذهنية لميسي وراموس مع انتهاء تعاقدهما بنهاية الموسم الجاري ، لأنهما لاعبان رائعان ، ويتمتعان بسجل حافل من الإنجازات ، ويعرفان جيدا كيفية التعامل في مثل هذه المواقف إذ بإمكان (ميسي وراموس) تجاوز كبوة الخروج من دوري أبطال أوروبا".

وبشأن إمكانية افتقاد الثنائي للحماس اللازم، كرر جالتيه "قد اعتاد الثنائي على التعامل مع مثل هذه اللحظات".

  وينتهي تعاقد (ليونيل ميسي وسيرجيو راموس) ، مع النادي الباريسي ، في يونيو المقبل ، علماً بأنهما انضما للفريق الباريسي مجانا في صيف 2021 .. ويتصدر باريس سان جيرمان، جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بينما يقبع بريست في المركز 15 برصيد 23 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى