​محافظ المهرة يلتقي إدارة نادي حوف ويوجه بدعم النادي

> الغيظة «الأيام» خاص :

>
أكد محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر على أهمية الارتقاء بدور الأندية الرياضية ، وتفعيل مختلف الألعاب فيها ، جاء ذلك خلال لقائه أمس الأول برئيس نادي حوف المهندس محسن علي بلحاف وأعضاء اللجنة الاستشارية ضمن سلسلة لقاءاته بأندية المحافظة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ومدير مديرية حوف الأستاذ حاتم مكي.

  واستمع المحافظ إلى شرح حول أوضاع النادي ، وطبيعة الأنشطة والبرامج الرياضية والشبابية التي ينفذها ، وأهم المطالب والصعوبات والعوائق ، وسُبل معالجتها ، مؤكدا أن السلطة المحلية ، تولي قطاع الشباب والرياضة اهتماما كبيرا وتعمل على دعم الأندية وتعزيز دورها وتذليل مجمل الصعوبات التي تواجهها.

  وقد وجه المحافظ فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بتوفير حافلة (باص) للنادي ، إضافة إلى تلبية بعض الاحتياجات المطلوبة ، وتقديم التسهيلات الممكنة ، بما يساعد الإدارة ، في إقامة مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية وتفعيلها في إطار النادي لخدمة الشباب.

  من جهته .. قدم رئيس نادي حوف ، وأعضاء اللجنة الاستشارية ، شكرهم للمحافظ "بن ياسر" ، على دعمه المستمر ، وحرصه على تطوير الحركة الرياضية ، ودعم الأندية وتشجيعه للشباب، مستعرضين بإيجاز أوضاع النادي الحالية وأبرز الصعوبات وخطط الإدارة لتفعيل مختلف الألعاب الرياضية.

  وفي ختام اللقاء قدمت إدارة نادي حوف (درع شكر وعرفان) للأخ المحافظ ، تقديرا لجهوده المبذولة في دعم النادي وتشجيع أبنائه الشباب والرياضيين في عموم المحافظة دون استثناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى