​منتخبنا للقوة البدنية يحقق 8 ميداليات في بطولة العالم بمصر

> الغردقة «الأيام» خاص :

>
حقق منتخبنا الوطني للقوة البدنية 8 ميداليات في بطولة العالم للقوة البدنية في الديدلفت ، البنش برس ، والباور ليفتنج) التي احتضنتها مدينة الغردقة المصرية خلال الفترة من 7 وحتى 11 من مارس الجاري بمشاركة 50 دولة .. حيث تمكن منتخبنا الوطني من خطف ثماني ميداليات متنوعة منها ثلاث ذهبيات وواحدة فضية وأربع برونزيات ، ليحقق البطل أدهم بدر بالوزنية 140 المركز الأول على العالم في البنش برس للوزن ، والمركز الأول على العالم في الديدلفت والمركز الثاني في الباور ليفتنج .. فيما استطاع عمرو جمال بالوزنية 110 من تحقيق المركز الأول في الباور ليفتنج ، وحقق المركز الثالث في البنش برس والمركز الثالث في الديدلفت .. بينما حقق صخر محسن قاسم في الوزنية 82.5المركز الثالث في الديدلفت والمركز الثالث في الباور ليفتنج.

  من جهته ثمن رئيس الاتحاد العام للقوة البدنية ومصارعة الذراعين المهندس أرحب ياسين اهتمام قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلةً بالوزير الأستاذ نايف البكري على هذه المشاركة الفاعلة لتحقيق إنجازات للرياضة اليمنية وكذا وكيل قطاع الرياضة الأستاذ خالد الخليفي الذي كان على تواصل دائم بالبعثة وتحفيزهم على تقديم مستوى طيب تليق بسمعة الرياضة اليمنية .. مشيداً بالروح العالية التي تحلى بها اللاعبون في البطولة وتقديم مستويات طيبة وتحقيق انجازات كبيرة والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية وهذا إنجاز تاريخي للاتحاد الوليد ، الذي أثبت للجميع أن الاتحاد يمشي بخطى ثابتة .. لافتاً الى الدور الفاعل والكبير  لمدرب المنتخب الكابتن محمد عبده الملاكم الذي عمل بكل صمت وجهد خلال البطولة برغم التعب لكنه كان شعلة من النشاط في متابعة اللاعبين خلال البطولة  والحمدلله انتهت بتحقيق الميداليات .. وهذا الانجاز لنا جميعاً.

  كما أشاد رئيس الاتحاد بدور مدير عام العلاقات الكابتن سعيد عبد الكريم الذي عمل على تسهيل تحركات اللاعبين من القاهرة إلى الغردقة ومتابعة كل احتياجات المنتخب ، وتوفير كل المستلزمات التي يحتاجها المنتخب .. وشكر كل من دعم هذه المشاركة الأولى للاتحاد الجديد .. متمنيا تحقيق المزيد من الإنجازات في المشاركات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى