​فحمان يبدأ معسكره الإعدادي بعدن استعداداً لكأس الملك سلمان

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

>
استأنف الفريق الكروي لنادي فحمان أبين تدريباته عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي بعدن تحت قيادة المدرب الوطني الكابتن القدير (وليد النزيلي) ومساعده الكابتن أحمد علوي، وذلك استعداداً للمشاركة في منافسات الدور الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 ، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم .. ويأتي ذلك ضمن التسهيلات التي يقدمها مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلا في المدير العام الكابتن وجدان شاذلي، وفرع إتحاد الكرة بعدن للفريق الفحماني والوقوف بجانبه وهو يستعد لخوض منافسات البطولة العربية ، والاستعداد للقاء الذي سيجمعه مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي في الخامس من أبريل القادم في السعودية.

  وبعد وصوله أمس الأول من السعودية ، بدأ الفريق أمس الإثنين تدريباته ، على فترتين : صباحية على ملعب نادي وحدة عدن ، ومسائية على ملعب الشهيد الحبيشي.

  وتجدر الإشارة إلى أن إدارة نادي وحدة عدن بقيادة الدكتور وسام معاوية هي الأخرى ، قدمت كثير من التسهيلات لنادي فحمان أبين ، من خلال تسخير ملعب ناديهم ، خلال الفترة الصباحية بصورة يومية وإجراء التمارين الصباحية ، وذلك من باب دعم فريق فحمان الكروي ، والوقوف بجانبه خلال خوضه منافسات البطولة العربية، وهذا موقف رائع تشكر عليه الإدارة الوحداوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى