​انطلاق فعاليات الدورتين التدريبية والتحكيمية للووشو كنغ فو بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
انطلقت صباح أمس الإثنين ، في الصالة الرياضية المغطاة ، في مدينة الشيخ عثمان بعدن ، فعاليات الدورتين التدريبية والتحكيمية للووشو كنغ فو ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية الأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف البكري، وبدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة، والتي تجري في الفترة 13 - 16 مارس.

  ودشنت فعاليات الدورتين بحضور وكيل قطاع الرياضة الأستاذ خالد الخليفي ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان الشاذلي ، والتي يشارك فيها (30) مدرباً وحكماً، يمثلون أندية ومراكز ومدارس الووشو كونغ فو بعدن ، وتهدفت هذه الدورة إلى رفع المستوى الفني للحكام والمدربين وتنمية مهاراتهم تمهيداً لانطلاق المنافسات والبطولات في الفترة المقبلة.

  وقد تلقى المشاركون في اليوم الأول للدورة التي أقيمت في الفترة الصباحية وحاضر فيها المدرب مجاهد المنتصر (مدرب التاولو) ، بعض المفاهيم الأساسية والمعارف والمهارات اللازمة ، التي يجب على المدرب معرفتها واكتسابها وعكسها على أرض الواقع للإسهام في رقي وتقدم اللعبة مستقبلا وتعرف المشاركون في الدورة التحكيمية التي أقيمت في الفترة المسائية وقدمها الحكم الدولي محمد عبده راوح، على التعديلات والقوانين الجديدة والمستحدثة من الاتحاد الدولي للووشو كنغ فو ، وذلك من خلال شرحها بما يتواكب مع التطور الذي شهدته اللعبة.

  هذا .. وسوف تستكمل صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الدورتين التدريبية والتحكيمية في الصالة الرياضية المغطاة بعدن من خلال تقديم المحاضرات والدروس النظرية والتطبيقات العملية تحت إشراف المحاضرين محمد عبده راوح (محاضر الحكام ) والمدرب مجاهد المنتصر (مدرب التاولو) ، ورائد نعمان محاضر (التدريب والتأهيل).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى