​اللجنة المنظمة لمريسي (27) تحدد غداً الأحد موعداً لقرعة البطولة

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
حددت اللجنة المنظمة لبطولة الفقيد على محسن المريسي الرمضانية ، يوم 3 رمضان ، موعداً لافتتاح مباريات البطولة التي ستقام بتنظيم من قبل اتحاد كرة القدم بعدن ورعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في عدن ، وذلك في اللقاء الفني الذي أقيم عصر أمس الأول الخميس بمقر فرع اتحاد كرة القدم العدني الكائن في ملعب الحبيشي.

  وستقام نسخة بطولة كأس الفقيد المريسي الرمضانية الـ (27) ، على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، بمشاركة 22 نادياً هي : ( وحدة عدن ، التلال ، الشعلة ، شمسان ، المنصورة ، الميناء ، الجزيرة ، نصر عدن ، الجلاء ، والروضة وهي من عدن ، والطليعة والحسيني من أندية محافظة لحج ، وحسان وخنفر وعرفان من أندية أبين ، وتضامن وشعب حضرموت ، والصمود والنصر من الضالع ، وتضامن شبوة ، وشاطئ بئر علي ومنتخب سقطرى).

  وقد ناقش المجتمعون في اللقاء ، الذي عُقد بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن وجدان الشاذلي ، ومندوبي الأندية المشاركة ، اللائحة التنظيمية والجوانب الفنية ، المتعلقة بإقامة المنافسات .. بالإضافة إلى توزيع لائحة البطولة على الأندية المشاركة.

  الجدير بالذكر ، أنه ستقام غداً الأحد الموافق 19 مارس الجاري ، إجراء مراسم قرعة البطولة في (قاعة قصر العرب) الكائنة في مديرية المعلا ، وذلك في تمام الساعة 10 صباحاً .. علماً أنه تم في الاجتماع الفني تحديد موعد انطلاق بطولة الفقيد الأسطورة علي محسن المريسي لكرة القدم ، في نسختها الـ (27) في 3 رمضان على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى