​شعب حضرموت يتأهل إلى المرحلة الثانية من دوري تصنيفي السلة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
خطف الفريق الأول لكرة سلة رجال نادي شعب حضرموت الرياضي البطاقة الأولى المؤهلة للمرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي لكرة السلة (مجموعة أندية ساحل حضرموت) التي يقيمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية الأستاذ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وبالتنسيق مع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت.

  وتأهل الشعب إلى المرحلة الثانية كأول ناد عن تصفيات الساحل ، عقب الفوز الكبير ، الذي حققه عصر أمس الجمعة على نظيره وجاره المكلا بنتيجة 72 نقطة مقابل 19 نقطة ، في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا ، وسجل الشعب بذلك الفوز السادس على التوالي ، دون أن تعترض مسيرته أي خسارة ، ليضمن باستحقاق المركز الأول وبقيت له مواجهتان سيخوضهما مع التضامن وسمعون.

  وتبقى البطاقة الثانية حائرة بين التضامن والمكلا ، ولازال التنافس قائماً بينهما في الميدان إلى جانب أن نتائجهما لازالت معلقة بقرار اتحاد اللعبة بعد تقدم فريق المكلا باحتجاج على التضامن ولم يتم الفصل  الأمر حتى الآن .. علماً أن اليوم السبت ستجرى مباراة واحدة تجمع التضامن وأهلي الغيل على ملعب الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى