​وحدة عدن يواجه الميناء في افتتاح بطولة مريسي "27" الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> أسفرت أمس قرعة بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، عن مواجهة وحدة عدن والميناء في افتتاح المنافسات ، التي ستنطلق مساء الثالث من شهر رمضان المبارك .. جاء ذلك في حفل إجراء مراسم إجراء القرعة التي سُحبت صباح أمس الأحد في قاعة قصر العرب (الصغرى) في مديرية المعلا..


  وأقيمت قرعة البطولة ، بحضور الأمين العام المساعد لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ فضل الجعدي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن وجدان الشاذلي ، ونائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي كنعان ، ورئيس اتحاد كرة القدم بعدن الأستاذ عبد الجبار سلام سعيد ، وبحضور مندوبي الأندية الـ 24 المشتركة في البطولة.

  هذا وتشارك في نسخة البطولة الـ (27) ، والتي يستضيف مبارياتها ملعب الشهيد الحبيشي (الملعب التاريخي للبطولة) 24 فريقا يمثلون كلاً من محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي ولحج وأبين والضالع وشبوة، وستلعب المباريات بنظام خروج المغلوب من دور واحد.
  وقد جرى تقسيم الفرق المشاركة في البطولة إلى مستويين أول وثان ، وقد ضمت فرق المستوى الأول : وحدة عدن والمنصورة والتلال ونصر الضالع وشمسان وخنفر أبين وشاطئ بئر علي بشبوة والروضة وشعب حضرموت ونصر عدن وتضامن المكلا والشعلة ، في حين ضمت أندية المستوى الثاني : تضامن شبوة والوحدة بالمكلا والجلاء والجزيرة والميناء وشباب القطن وعرفان وحسان أبين ، وطليعة لحج والحسيني لحج والصمود بالضالع ومنتخب سقطرى.


  وقد سحبت قرعة هذه البطولة بحضور نجمي المنتخبات الوطنية الدوليين السابقين : خالد عفارة وعلاء الصاصي ، حيث أسفرت القرعة عن المباريات التنافسية التالية : 1 - (وحدة عدن × الميناء ) ،  2- (نصر الضالع -× الصمود الضالع) ، 3- (شمسان × الجزيرة) ،  4 - (خنفر × الحسيني) ،  5- (شعب حضرموت × طليعة لحج) ،  6- (الروضة × الجلاء) ، 7 - (شاطئ بئر علي × سقطرى) ، 8 - (نصر عدن × شباب القطن) ، 9- (تضامن المكلا × حسان) ، 10- (التلال × تضامن شبوة) ، 11- (المنصورة × وحدة المكلا) ،  12- (الشعلة × عرفان).

  تجدر الإشارة إلى أن نسخة البطولة في هذا العام تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي  ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبتنظيم من اتحاد الكرة فرع عدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وقد شهدت نسختها الماضية (تتويج فريق وحدة عدن) بعد الفوز على شمسان في المباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى