​شعب حضرموت يتأهل للمرحلة الثانية من دوري تصنيفي السلة

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

>
أكد الفريق الأول لكرة سلة رجال نادي شعب حضرموت الرياضي ، أحقيته بالتأهل للمرحلة الثانية وحجز البطاقة الأولى عن التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي لكرة السلة لمجموعة أندية ساحل حضرموت التي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت على طريق التأهل للمرحلة الثانية.

  جاء ذلك بعد تحقيق الفريق الأحمر فوزه السابع على التوالي ، على حساب جاره التضامن بنتيجة 65 نقطة مقابل 54 في المباراة التي جمعتهما على الملعب الشامل للألعاب الرياضية في ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عصر أمس الأحد ضمن مواجهات إياب تصفيات أندية الساحل .. وبقيت للشعب مباراة أخيرة سيخوضها أمام سمعون يوم غد الثلاثاء 21 مارس على الملعب الشامل ، كما سيخوض التضامن الذي خسر مباراتيه ذهابا وإيابا أمام الشعب ، وحقق الفوز خمس مرات في مباراته الأخيرة في نفس اليوم 21 مارس أمام منافسه المكلا .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من (الحكم الرئيسي) علي سالم بازياد (الحكم المساعد الأول) نزار محمد عبدون (الحكم المساعد الثاني) سعيد عبدالكريم بإيماني وعلى الطاولة (المسجل ) معتز السعدي (ميقاتي ) أوسان عمره (ميقاتي 24 ثانية) محمد سمير عبدالعزيز (مساعد مسجل) طالب السليماني .. وراقب المباراة الدولي فائز بادحمان .. هذا ويلتقي اليوم الإثنين فريقا الأهلي وسمعون.

  الجدير بالذكر أنه تم في هذه المباراة توزيع الكرات المقدمة من الاتحاد العام للأندية الخمسة المشاركة في تصفيات مجموعة أندية الساحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى