​الجمهور يتوج بذهب دوري "بامبارك" لناشئي أندية سقطرى

> متابعات : عارف علوان

>
توج فريق نادي الجمهور لكرة القدم ببطولة دوري "بامبارك" لكرة القدم ، لأندية محافظة سقطرى لفئة الناشئين مواليد 2005م بعد فوزه على فريق نادي الوحدة بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر أمس الاثنين على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبو ، فيما ظفر فريق السد بالمركز الثالث بعد تغلبه على فريق الهلال (5 - 4) بركلات الترجيح إثر تعادلهما بهدف في كل شبكة في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما  عصر أمس الأول الأحد على أرضية ملعب نادي الوصل في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

  وجاءت وقائع المباراة النهائية كمسك ختام لمنافسات الدوري ، التي نظمها فرع اتحاد الكرة بالارخبيل بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ، والذي شهد مشاركة 18 ناديا ، وزعوا إلى أربع مجموعات تنافسوا بنظام الكل مع الكل في المرحلة التمهيدية الأولى ، ثم بطريقة الإقصاء ، من مرة واحدة في أدواره اللاحقة ، ويدين (فريق الجمهور) بهذا الانتصار إلى هدافه الأول ، ونجم المباراة الأوحد (مبارك عارف) مسجل هدفي التتويج لفريقه مناصفة على مدار المباراة ، التي شهدت تألقاً لافتاً ، للاعبي الجمهور ، في ظل الأفضلية الواضحة ، التي ظهرت على أرضية الملعب ، والتي أكدوا من خلالها أحقيتهم بحصد اللقب على بساط الجدارة والاستحقاق.

  وفي الختام قام وكيل أول محافظة سقطرى المهندس رائد محمد ناصر الجريبي بمعية ممثل مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية الأخ سعيد الكعبي ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بسقطرى الأستاذ علي صعباب ، ورئيس فرع اتحاد الكرة بالمحافظة أحمد حزوم ، بتكريم فريق الجمهور بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ (مليون وخمسمائة ألف ريال) .. وفريق الوحدة بكأس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ (مليون ومائتي ألف ريال) .. وفريق السد بكأس المركز الثالث ، والميداليات البرونزية ومبلغ (تسعمائة ألف ريال) .. فيما نال جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في المسابقة خميس رمزي من نادي  الجمهور ، وجائزة القفاز الذهبي لأحسن حارس مرمى سعيد ماهر من السد .. فيما تقاسم جائزة الحذاء الذهبي للهداف كل من : صادق عبد الله من الوحدة ، ومبارك عارف من الجمهور برصيد خمسة أهداف لكل منهما .. وقد حضر النهائي عضو لجنة التنمية سالم داهق ، ومسؤول الملف الرياضي بمؤسسة خليفة (الأستاذ إسماعيل الجنيبي) ، وأعضاء فرع اتحاد كرة القدم ، وعدد من رؤساء الأندية الرياضية ، وجمهور غفير من محبي كرة القدم وعشاق  الفريقين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى