بشكل مفاجئ .. ليونيل ميسي يتخذ قرارا بالرحيل إلى نادي الهلال

> الرياض «الأيام» وكالات :

>
ذكرت أنباء صحفية أمس الثلاثاء ، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، إنتقل إلى نادي الهلال ، لمدة 3 سنوات مقبلة ، وذلك بعد تأكد رحيله عن النادي الباريسي مع نهاية عقده بانتهاء هذا الموسم.

  وأوضح حساب الميدان الرياضي، أن ليونيل ميسي حسم اتفاقه مع الهلال لمدة 3 سنوات ، وكانت هناك منافسة شديدة ، من جانب نادي الاتحاد في الصفقة .. ولفتت الصحيفة ، إلى أن ميسي استقر على اتخاذ هذا القرار بالرحيل إلى الهلال ، بعد صافرات الاستهجان ضده ، من جانب جماهير باريس سان جيرمان والهجوم عليه بسبب عدم تمديد عقده.

  وفي وقت سابق، قالت مصادر إعلامية أن نادي برشلونة يجهز عرضاً لإغراء ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، بالعودة إلى قلعة الكامب نو .. وأوضحت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أنه : "لا تحركات رسمية حاليا من برشلونة لحسم صفقة ميسي، لكن الأمر غير مستبعد خلال الأسابيع المقبلة".

  وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عودة ليونيل ميسي ، لا تزال أحد أحلام خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة .. وأكدت الصحيفة أن برشلونة يجد صعوبة كبيرة ، في صياغة عرض تنافسي ، لإغراء ميسي بالحصول على راتب كبير يتناسب مع كونه بطل المونديال والحاصل مؤخرا على جائزة الأفضل، ولفتت إلى أن برشلونة يراهن على قرار ليونيل ميسي الذي سيتخذه مع عائلته للعودة إلى المدينة الكتالونية.

  وبينت موندو ديبورتيفو ، في هذه الحالة ، سيعرض برشلونة على ميسي، الحصول على راتب يتناسب مع وضع البارسا بالنسبة لقانون اللعب المالي النظيف .. ويعتزم برشلونة ، تعويض ميسي من خلال حصوله على نسبة من الرعاة ، الذين سيتعاقدون مع النادي ، عقب عودته ، نظراً لكونه صاحب تأثير عالمي.

  يذكر أن باريس سان جيرمان كان قد حصل على 10 رعاة جدد عقب تعاقده مع ليونيل ميسي في صيف 2021، كما سيغري برشلونة، ميسي بالحصول على عائدات من مهرجان اعتزاله (التذاكر وحقوق البث التلفزيوني والترويج).
  وقالت صحيفة :"موندو ديبورتيفو" أن اللاعبين في غرفة ملابس فريق برشلونة ، يتحدثون بحماس عن عودة محتملة للبرغوث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى