​اختيار مبابي كقائد يثير غضب جريزمان ويعتبره"خيانة" وعدم تقدير

> باريس «الأيام» وكالات :

>
يشعر أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد ، بتعرضه للخيانة والألم ، بعدما قرر ديديه ديشان أمس الثلاثاء منح (شارة قيادة المنتخب) لزميله كيليان مبابي عقب اعتزال القائد السابق (هوجو لوريس) دولياً مباشرة بعد كأس العالم الأخيرة والتي حلت فيها فرنسا وصيفة للأرجنتين.

  ودارت الكثير من التكهنات في الفترة الماضية ، عن القائد الجديد لمنتخب فرنسا لكرة القدم ، بعد اعتزال لوريس ، وظهر إسم أنطوان جريزمان اللاعب الثابت في القائمة الدولية منذ 2014 ، لكن ديشان اختار مبابي (24 عاماً) ليكون هو القائد.

  وقال ديشان بعد إعلان القائد الجديد في مقابلة أُجريت معه : تتوفر كل متطلبات القيام بهذه المسؤولية في (كيليان مبابي) ، سواء داخل الملعب أو خارجه ، كونه عنصراً يلتف حوله الفريق ، وقد كشفت صحيفة"لو فيجارو" أمس الثلاثاء ، أن جريزمان شعر بالخيانة والألم بعدما قرر ديشان منح الشارة لنجم باريس سان جيرمان ، إذ يرى - أنطوان - نفسه أحق من مبابي بقيادة المنتخب.

  وواصلت الصحيفة : يرى جريزمان أنه القائد الفعلي للمنتخب الفرنسي خلال الأعوام الماضية ، بعدما حجز مكانه في القائمة ، منذ ظهوره الأول في عام 2014م ، ومساهمته في حصول فرنسا على كأس العالم بروسيا ، وكذلك الوصول إلى المباراة النهائية في النسخة الأخيرة.

  وأتبعت قائلة : جريزمان اعترف أكثر من مرة ، وآخرها في كأس العالم ، بأنه يعطي كل شيء ، من أجل فرنسا وديشان ذاته ، لكن القرار كان مؤلماً بالنسبة له ، وشعر بأن المدرب لم يقدره ولم يقدر مجهوداته في الأعوام السابقة ، إنه يعتبر نفسه أحد أكثر اللاعبين ولاء لديشان ومن أقل اللاعبين إثارة للجدل خلال الفترة التي ارتدى فيها قميص منتخب فرنسا.

  وخاض أنطوان جريزمان البالغ من العمر 32 عامًا 117 مباراة دولية ، مع منتخب بلاده فرنسا ، منذ ظهوره الأول في 2014 وسجل 42 هدفًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى