​فحمان والتلال يكرمان وزير النفط والمعادن تقديراً لدعمه للأنشطة الرياضية

> عدن «الأيام» عبد السلام هائل وتصوير/ زكي اليوسفي :

>
كرمت قيادة نادي فحمان الرياضي في مديرية مودية بمحافظة أبين ظهر أمس الثلاثاء ، في العاصمة عدن وزير النفط والمعادن د . سعيد الشماسي ، بحضور مدير عام شركة النفط اليمنية طارق عبد الله ، حيث قام رئيس نادي فحمان أحمد الصالحي ، وأعضاء النادي ، بتسليم درع النادي له تكريماً وتقديراً لجهوده ودعمه للرياضة والأنشطة الرياضية عموماً وفي المقدمة دعمه المشكور لنادي فحمان الرياضي.

  وعلى نفس الصعيد ، كرمت قيادة نادي التلال الرياضي في العاصمة عدن وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي ، حيث قام بتسليمه درع نادي التلال الأستاذ عبد الكريم عبدالله اسماعيل مسؤول المال والممتلكات بنادي التلال، وعلي شبير مساعد مسؤول النشاط في النادي واللذين أكدا أن هذا التكريم يأتي عرفاناً وتقديراً لدعم وزير النفط والمعادن لنادي التلال العريق.

  من جانبه عبر الأستاذ وزير النفط والمعادن عن شكره، لقيادتي ناديي فحمان والتلال الرياضيين على هذا التكريم .. مشيداً بالدور البارز الذي ظهر به نادي فحمان الرياضي خلال الفترة الاخيرة، وما يمتلكه نادي التلال من تاريخ حافل بالإنجازات الرياضية المختلفة الأمر الذي يجعل المسؤولية كبيرة على كافة الجهات الرسمية والشعبية ، والقطاع الخاص في بذل مزيد من الدعم لهذين الناديين الرياضيين ولكافة الأندية الرياضية، بما يُسهم في النهوض بالواقع الرياضي في بلادنا على مختلف الأصعدة.
  حضر  هذا التكريم عدد من المسؤولين في الوزارة وشركة النفط اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى