اتحاد كرة القدم فرع عدن يرد على القرار ببيان توضيحي

> عدن «الأيام» خاص :

>
​فيما الاتحاد العام يلغي قرار تعيين عبد الجبار سلام ويحيله للتحقيق

بناء على قرار الاتحاد العام لكرة القدم رقم (11) الصادر بتاريخ (21 مارس 2023م) ، فإن اتحاد كرة القدم فرع عدن يورد أدناه الحيثيات التي رافقت سير عمله، والمتضمنة رداً على قرار الاتحاد العام لكرة القدم على النحو التالي :

1- أوصى اتحاد كرة القدم فرع عدن بإلغاء قرار الاتحاد العام، الخاص بالسماح للاعبي الاندية التي لم تشارك في منافسات الدرجتين الاولى والثانية بالإنتقال إلى الأندية الاخرى ، وكانت وجهة نظرنا ترى بأن ذلك إجحافاً بحق الأندية ، التي وقعت عقوداً مع اللاعبين بمبالغ كبيرة ، ولم يستفد منهم ، بناء على ذلك القرار ويكون المستفيد الأوحد في ذلك القرار هو اللاعب فقط الذي مكنه القرار من الإنتقال من نادٍ إلى آخر ويكسب دائماً مبالغ كبيرة لقاء ذلك الانتقال.
2- منذ قرار تعيين اتحاد كرة القدم فرع عدن لم نستلم (ريالاً واحداً) ولا ميزانية تشغيلية ، حيث قمنا بعمل ختم فرع الاتحاد والوثائق ، وكذا لوحة مقر الاتحاد على حسابنا الشخصي.
3- من صلاحيات اتحاد كرة القدم فرع عدن تعيين لجانه وهيئاته العاملة في اللجنة التنظيمية لنشاطه العام إجمالاً .. حيث تمت الاستعانة بذوي الكفاءات والمشهود لهم في هذا الجانب.
4- تم تعيين أمين صندوق  وليس مسؤولاً مالياً ، من قبل الجهة الداعمة لـ (بطولة كأس العاصمة عدن الأخيرة) والمسابقات على مستوى المحافظة ، حيث أن المسؤول المالي لفرع الاتحاد يتواجد في صنعاء منذ شهرين في دورة عمل خاصة به.
5- لم نستلم من أي جهة من الجهات أي (ريال) لفرع الاتحاد، وإنما كنا (شحاتين ) لتأثيث فرع الاتحاد حتى يومنا هذا ولله الحمد.
6- من المفيد ذكره بأننا كفرع اتحاد قد دشنا كأس عدن الاخيرة وكان شعار الاتحاد (متواجدًا) في جميع البنارات ، واللوحات الإعلانية (كما ينبغي له أن يكون) ، ومن حق الجهة الراعية ، لأي بطولة أن تضع إعلاناتها بالملعب بالطريقة التي تراها مناسبة ، لا سيما وكنتم بعيدين تماماً ، عن رعاية أي نشاط منذ تعيين فرع الاتحاد بعدن.

  هذا وكان الاتحاد العام لكرة القدم ، قد أصدر (فجر أمس الأربعاء) قراراً يقضي بتكليف الأخ عبد الله أحمد صالح الجفري لرئاسة اللجنة المؤقتة لفرع اتحاد كرة القدم في محافظة عدن ، مع استمرارية بقية الأعضاء ، لحين الانتهاء من تنظيم بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية .. وتضمن القرار إلغاء القرار السابق بتعيين الأخ  عبد الجبار سلام رئيساً للجنة المؤقتة لفرع الاتحاد بعدن وإحالته للتحقيق وفقاً للنظام الأساسي للإتحاد.
  وأورد القرار جملة من المخالفات الإدارية والمالية للرئيس السابق للجنة المؤقتة كان أبرزها : "القيام بتغيير الشعار الرسمي للإتحاد وطمس الألوان الخاصة بالشعار والعلم الوطني ، وتجاوز صلاحياته في تعيين إبنه مسئولاً مالياً ، واستلام مبالغ مالية دون الرفع بها ، أو توريدها لحساب الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى