أجواء كرنفالية وتنظيمية رائعة تزين المشهد الافتتاحي لبطولة الناصر الرمضانية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
​فيما أعلن منتخب شباب الصرة نفسه أول المتأهلين للدور الثاني ..

وسط أجواء كرنفالية وتنظيمية رائعة ، وحضور جماهيري كبير ، انطلقت مساء أمس الأول السبت ، الثالث من رمضان ، بمدينة لودر محافظة أبين فعاليات بطولة الناصر الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى في نسختها الثانية والتي تقام برعاية ودعم من قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي ، بمشاركة 18منتخبا يمثلون مديريات (لودر ، الوضيع ، ومودية) تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

   وشهد حفل الافتتاح الذي أقيم تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب الناصر ، المكتسية أرضيته بالعشب الصناعي الأخضر ، التابع لنادي عرفان الرياضي  وقبل انطلاق مواجهة الافتتاح بين منتخبي شباب امصرة وملتقى أبناء لودر كان هناك طابور عرض للمنتخبات المشاركة في المسابقة بأزيائها الرسمية الجديدة وهي المقدمة من راعي البطولة العميد ناصر عبد ربه ثم تم إطلاق العنان للألعاب النارية المضيئة في سماء ملعب الناصر  وسط أهازيج شعبية أشاعت أجواء من البهجة ، وتفاعل الحضور مع دخول الفريقين المتباريين أرضية الملعب مع البراعم في لوحة جميلة ، عكست الحب والوفاء ، وأواصر الترابط بين أبناء المنطقة الوسطى مع عرض لكأسي البطل والوصيف للنسخة الثانية .. وأيضاً كأس النسخة الأولى الماضية ، والتي توج بها منتخب العواذل على حساب منتخب زارة ، من بوابة ركلات الحظ الترجيحية.


  وفي ختام حفل الإفتتاح قام بالنزول إلى أرضية الملعب لمصافحة الحكام ، ولاعبي الفريقين ، وقد ألقى مدير عام لودر ناصر عوض موسى كلمة توجيهية ، أكد من خلالها على أهمية هذه الدورة الرمضانية ، في تعزيز روابط المحبة والأخوة بين أبناء المنطقة الوسطى ، وفي توفير بيئة رياضية ملائمة للشباب ، لممارسة هواياتهم وتنمية مهاراتهم الرياضية ، وإشغال أوقاتهم ، بما هو نافع ومفيد لهم .. منوهاً إلى أن هذه البطولة ، وبفضل الدعم السخي المقدم لها من العميد ناصر عبد ربه منصور هادي ، ستكون من أبرز الأحداث الرياضية ، على أرض المنطقة الوسطى ، لما تجمعه من طاقات وخبرات رياضية متطورة وواعدة .. مشيداً بالتنظيم الرائع والمبهر ، لحفل الافتتاح ، الذي شهد تقديم فقرات جميلة وممتعة للغاية بجهود القائمين على تنظيم هذا الحدث الرياضي ، وبقيادة الأخ الكابتن أمين العوسجي رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على البطولة ، من خلال التجهيزات المميزة للبطولة ، والتي انبهر بها الجميع .. لتبدأ بعد ذلك (منازلة الأقدام) في مباراة الافتتاح التي جمعت بين (منتخبي شباب الصرة وملتقى أبناء مدينة لودر) والتي جاءت أحداثها مثيرة في ظل رغبة كل طرف في تحقيق الفوز وحصد بطاقة العبور الأولى إلى الدور القادم ، قبل أن ينجح منتخب الصرة من هزيمة منتخب ملتقى لودر بهدف نظيف جاء في اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة ، بعد أن توقع جميع الحضور والمتابعين أن تذهب المباراة لركلات الحظ الترجيحية نظراً للمستوى الفني القوي من الفريقين ، إلا أن أبناء (المدرب محمد عبده) كانت لهم كلمة مغايرة في اللحظات الأخيرة للمباراة ، ليطيروا بالهدف إلى محطة الدور الثاني كأول المتأهلين.


  حضر الافتتاح الإخوة : مدير عام لودر رئيس المجلس المحلي ناصر عوض موسى ، ومدير عام منطقة شقرة الساحلية الشيخ حسين الهاظل ، ومدير مكتب التربية والتعليم في لودر علي عبد الله اليافعي ، وسكرتير مدير عام لودر محمد الضريبي ، ومدير ملعب  الناصر بمنطقة عزان الوضيع مصطفى هادي ، وأمين عام فرع اتحاد الكرة عارف الوادي ، ومدير رياضة لودر جلال أحمد فضل ، ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني ، كما حضر الشخصيتان الاجتماعيتان السيد الهدار حفيظ ،  وجمال أحمد حسن ، إضافة إلى نجم كرة قدم دثينة عبد ربه مودش الشهير بكريست ، وعدد من الإعلاميين والشخصيات الاجتماعية والرياضية في المنطقة وجمهور غفير اكتظت بهم مدرجات وجوانب الملعب.

  هذا وقد أدار اللقاء الافتتاحي الإخوة الحكام : مساعد علي ، مازن السباحي ، ومطهر خزيز .. فيما كان علي محمد رابعاً ، ونقل عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز أديب الزهري .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة صاحب هدف الفوز بشار ناصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى