​نصر الضالع يهزم الصمود في بطولة كأس المريسي الرمضانية

> عدن «الأيام» وعد أمان :

>
تغلب فريق نصر الضالع على شقيقه فريق الصمود ، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد ، ضمن منافسات الدور الأول ، من بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الـ27 ، التي تقام برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم فرع اتحاد كرة القدم بعدن وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

  وبعد أن خسر العام الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف ، رد فريق النصر الهزيمة لشقيقه الصمود ، التي تلقاها منه العام الماضي في نفس البطولة "بطولة علي محسن المريسي" بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .. وشهدت المباراة تسجيل ثمانية أهداف ، خمسة منها لنصر الضالع ، و ثلاثة للصمود ، الذي قدم مباراة رائعة أظهر من خلالها لاعبوه مهاراتهم الفنية داخل أرضية الملعب.

  سجل خماسية النصر الضالعي كل من : حبيب عبد الله (هدفين) وفهد قائد (هدفين) وراجي زين (هدفاً) ، في حين سجل ثلاثية الصمود الضالعي : ماجد خالد (هدفين) وإبراهيم نايف (هدفاً) .. وبهذا الفوز تأهل نصر الضالع إلى الدور الثاني من البطولة ، فيما ودع صمود الضالع البطولة في هذا العام من الدور الأول.

  هذا وتتواصل منافسات الدور الأول من البطولة مساء اليوم الإثنين بلقاءين ، الأول سيجمع الروضة والجلاء، في حين سيلتقي في المباراة الثانية فريق خنفر الأبيني منافسه فريقه الحسيني اللحجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى