​الشرطة تحقق مع هالاند قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول

> لندن «الأيام» وكالات :

>
أكدت شرطة مانشستر الكبرى أنها تحقق مع مهاجم مانشستر سيتي (إيرلينج هالاند) نتيجة استخدامه هاتفه المحمول أثناء القيادة،

وظهر إريك هالاند في مقطع فيديو ، وهو يستخدم الهاتف المحمول ، أثناء قيادته لسيارة رولز رويس في نيو إيسلينجتون ، وهي منطقة في مانشستر قريبة من ملعب "الاتحاد".

  وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، أنه قد زُعم بأن هالاند التقطت صور له ، وهو يستخدم هاتفه أثناء القيادة ، بعد يوم من تسجيله خمسة أهداف في فوز السيتي 7 - 0 على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا .. ومع ذلك ، لم تظهر لقطات تلك الواقعة ، إلا مساء أمس ، حيث نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية مقطع الفيديو المذكور ، وبدا هالاند وهو يضع يده اليمنى على عجلة القيادة ويحمل جهازه المحمول بيده اليسرى ، بينما ينظر إليه خلال تحرك السيارة.

  وأوضحت "ميرور" أنها تواصلت مع شرطة مانشستر الكبرى للتعليق على الأمر، حيث قال المتحدث بإسمها: "أستطيع أن أؤكد أننا على دراية بالأمر، ونحقق في هذا الشأن" ... وقد يتعرض هالاند لغرامة قدرها 200 جنيه إسترليني ، ويحصل على ست نقاط جزاء ، إذا عوقب على المخالفة المزعومة، كما يمكن أيضًا إلغاء رخصة قيادته إذا تم الحصول عليها خلال العامين الماضيين.

  وانتقدت مجموعات السلامة على الطرق هالاند بسبب الحادث المزعوم ، بينما قال أحد المتحدثين : "إن حمل هاتفك الجوال، أثناء القيادة أمر خطير، وبالنسبة لشخص مؤثر جدًا في تسجيل الأهداف فهذا يبدو وكأنه هدف عكسي!".

  يأتي هذا الأمر قبل مباراة مانشستر سيتي وليفربول المرتقبة يوم السبت المقبل ، في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة هالاند بسبب الإصابة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى