​استعادة سيارتين حكوميتين في أبين

> زنجبار «الأيام» :

>
تمكنت الأجهزة الأمنية في أبين، أمس الأول، من استعادة سيارتين تابعتين لصندوق النظافة بالمحافظة عقب سرقتهما من قبل أشخاص يطالبون بأمور وهمية لا تمت للواقع بأي صلة، بحسب موقع "درع الجنوب".

وأشار مصدر أمني إلى أن المختطفين قاموا بمحاولة نهب السيارتين في عمل غير مسبوق حيث تُعد ظاهرة دخيلة على مجتمعنا، مشيرا إلى أنه تم التعامل مع الجناة بكل حنكة واقتدار من قبل الأجهزة الأمنية وإيداع السيارتين إدارة أمن المحافظة.

وأضاف:"استعادة السيارتين جاءت بعد توجيهات من مدير أمن أبين العميد علي ناصر باعزب بتحريك قوة أمنية كبيرة".

وحذرت الأجهزة الأمنية في المحافظة كل من تسول له نفسه المساس بمؤسسات الدولة ومصالح المواطنين، والقيام بأي أعمال تخريبية كما أكدت أنها شكلت قوات مشتركة من (الأمن والحزام الأمني وقوات الجيش) للتعامل بكل قوة وحزم وضرب بيد من حديد، لكل من يريد زعزعة أمن واستقرار المحافظة والمصالح العامة، وأن هذه الظواهر السلبية التي ظهرت في الآونة الأخيرة لا تنتمي بتاريخ وعراقة المحافظة.

وأكدت القوات الأمنية المشتركة م أن الجميع يسير في خندق واحد للحفاظ على أمن واستقرار محافظة أبين وأنها لن تسمح للخارجين عن النظام والقانون بأي أعمال تخريبية بحجج وأعذار واهية.
وفي سياق منفصل، تمكنت أدارة أمن المحافظة، الخميس، من ضبط مشتبه به قام بتفجير قنبلة صوتية أمام محل للذهب في سوق مدينة مودية.

وعقب وقوع الحادثة التي تسببت بإصابة شخصين على الأقل بجروح طفيفة، باشرت قوات الأمن التابعة للمديرية بالنزول والتحري ومراجعة الكاميرات، وضبط المتسبب في التفجير ويدعى (ع.أ.ع.ر).
وتواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها في ملابسات الحادثة ومسبباتها، مؤكدة عدم تهاونها مع أي جريمة كانت أو أي محاولة لزعزعة الأمن والسكينة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى