​استعدادات للمسابقة الثقافية الرمضانية بمديرية غيل بن يمين

> الريدة «الأيام» عوض الصانع :

>
في إطار خطة برنامج عمل فرع مكتب الثقافة بمديرية غيل بن يمين بمحافظة حضرموت التي تم وضعها للعام الجاري 2023 ، حيث يقوم المكتب خلال الفترة المقبلة بتنفيذ عدد من الانشطة والفعاليات الثقافية ، التي تهدف إلى تطوير العمل الثقافي الذي يعطي فرصة للمبدعين والمثقفين في الوسط الشبابي والرياضي على مستوى نطاق مناطق المديرية.

  وأشار بذلك لـ "الأيام" الاستاذ محمد عمر الجوهي مدير المكتب قائلاً بأنه سيقيم مكتبه بالتعاون والتنسيق مع إدارة نادي النهضة الرياضي بالريدة ومجلس الفرق الشعبية التابع له الكثير من الأنشطة وفي مقدمتها المسابقة الثقافية الرمضانية الأولى للعام الجاري 2023 حيث ستشمل هذه المسابقة الثقافية الفكرية المتنوعة التي يقيمها تحت إشرافه المكتب جميع الفرق الرياضية بالمديرية والتي  ستمثل جميع مناطق ريدة الجوهيين والمعاره والعليب وغيل بن يمين .. وقد دعا الاستاذ الجوهي مدير مكتب الثقافة بالمديرية الجميع إلى بذل الجهود والتكاتف والتعاون من أجل إنجاح مثل هذه الانشطة والفعاليات التي ستظهر مواهب كثيرة ، وستسهم أيضاً في جانب  تطوير العمل الثقافي على مستوى مناطق المديرية .. ويأتي هذا النشاط لتفعيل الجانب الثقافي داخل الفرق الرياضية في المديرية.

  وعلى صعيد متصل عقد مكتب الثقافة بالمديرية عدة لقاءات مع إدارات الفرق الرياضية وممثليها من مختلف مناطق الريدة وغيل بن يمين التي من المقرر أن تقام هذه الفعالية في النصف الثاني من شهررمضان المبارك وقد أبدت الكثير من  الفرق استعدادها لهذه المشاركة. 

  من جانبه .. يجري خلال هذين اليومين مكتب الثقافة بالمديرية بالتنسيق مع نادي النهضة الترتيبات والتحضيرات والتجهيزات اللازمة والتحفيزات من خلال الجوائز التي ستخصص للمتسابقين الفائزين الذين سيتم تكريمهم في ختام منافسات هذه الفعاليات التي يشرف عليها المكتب للمرة الأولى على مستوى النطاق الجغرافي لمناطق المديرية بشكل عام. 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى