​مدير عام مديرية صيرة يكرم الكابتن وجدان الشاذلي وعبد الجبار سلام

> عدن «الأيام» ناصر محمد عبدالله :

> قام الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة في استراحة ما بين شوطي مباراة تضامن شبوة والتلال ، التي أقيمت مساء أمس السبت ، بتكريم الكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن بدرع خاص ، تقديراً وعرفاناً بما حققه (الكابتن وجدان) من نجاحات كبيرة ، خلال فترة وجيزة جداً ، منذ توليه قيادة المكتب ، حيث تمكن من إعادة النشاط الرياضي في عدن ، وأنديتها ، وفروع اتحاداتها وألعابها ، مما أدى إلى خلق حركة دؤوبة ونشطة في كل ما يعتمل في الوسط الرياضي والجهود الجمة التي بذلها ويبذلها في سبيل تحقيق الارتقاء الرياضي إلى المصاف المأمول والأهداف المنشودة.


  كما تم تكريم الخبير ، ومهندس التقارب الرياضي وصاحب الحضور الرياضي الكبير الأستاذ القدير عبد الجبار سلام سعيد رئيس فرع اتحاد كرة قدم عدن ، والذي حظي بشرف التكريم والتقدير ، من قبل مدير عام مديرية صيرة د . محمود نجيب بن جرادي ، نظير جهوده الوفيرة المبذولة من قبله ، والمساهم في عودة النشاط الرياضي والنهوض به وإعادة دوران عجلة كرة القدم في العاصمة عدن.

  حضر التكريم كل من الإخوة خالد محسن الخليفي وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية اليمنية ، والأستاذ مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي رئيس إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وعلي الجبواني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة.

  هذا .. وقد قوبل هذا التكريم للأستاذين وجدان محمود الشاذلي وعبد الجبار سلام سعيد بإشادة كبيرة من قبل الجماهير الرياضية التي كانت حاضرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى