تأخر الرواتب يفاقم أوضاع المئات من منتسبي الجيش بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> شكا عدد من الجنود والمنخرطين بالسلك العسكري في لحج، من تأخر صرف رواتبهم ومماطلة المئات منهم من شهر إلى آخر وسط حالة من الانضباط.

ويواجه أفراد الجيش الجنوبي أوضاع مأساوية صعبة جراء تأخر صرف مرتباتهم رغم انتظامها خلال شهري يناير وفبراير من هذا العام فيما راتب شهر مارس لازال في علم الغيب رغم مرور ثلاثة أيام من شهر أبريل وبدأت ليالي شهر رمضان الكريم بالانتصاف نهيك عن العديد من الأشهر المتأخرة.

وأكد العميد محمد علوي جعفر رئيس الهيئة العسكرية في الحوطة وتبن أن أوضاع أفراد الجيش الجنوبي مأساوية خاصة خلال الشهر الفضيل رمضان فهم في انتظار الراتب الذي لا يسمن ولا يغني من جوع وبالكاد يغطي مصاريف عدة أيام نهيك عن متطلبات رمضان والعيد.

ودعا العميد جعفر إلى سرعة صرف مرتب شهر مارس لأفراد الجيش الذين من بينهم قادة ألوية وكتائب وآخرين طيارين وجنود، مشيرا إلى أنه من العيب على الحكومة أن تكون اهتماماتها بأفراد الجيش بالسلم الأخير والمفترض أن تكون أولويات الحكومة الاهتمام بأفراد الجيش.

وأوضح رئيس الهيئة العسكرية في الحوطة وتبن أن ما يعانيه أفراد الجيش الجنوبي من إهمال وخاصة خلال هذا الشهر الفضيل الذي يتوجب على الجهات المختصة توفير الدعم لهم لمجابهة مستلزمات الشهر الفضيل والعيد حتى من سلة غذائية لكن دون جدوى ليبقى أفراد الجيش الجنوبي في سلة النسيان في ظل أوضاع اقتصادية صعب وارتفاع الأسعار وغيرها من المصاعب التي يعاني منها المواطن البسيط وأفراد الجيش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى