​وحدة عدن يواجه الجزيرة .. والشعلة والروضة وجها لوجه في نصف نهائي بطولة المريسي

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> وصل قطار منافسات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية بنسختها السابعة والعشرين، لمحطة النصف النهائي ، وذلك بعد أن نجحت فرق وحدة عدن والشعلة والروضة والجزيرة ، في تشكيل أضلاعه الأربعة ، ولعب أدوار ما قبل الوصول ، إلى المباراة النهائية والعرس الختامي في الـ 25 من شهر رمضان المبارك .. وشهدت مباريات البطولة التي انطلقت في الثالث من رمضان وأقيمت برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم من إتحاد الكرة بعدن ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبمشاركة واسعة تمثلت بتواجد 24 فريقا مثلوا أندية محافظات عدن وحضرموت الساحل والوادي وشبوة وسقطرى ولحج وأبين والضالع ، لعبت بنظام خروج المغلوب .


  وبعد منازلات كروية تنافسية رائعة وحضور جمهور كبير زين مدرجات ملعب الشهيد الحبيشي (مستضيف مباريات البطولة) ، نالت أندية عدن الشعلة والوحدة والروضة والجزيرة شرف التواجد في دور ما قبل نهائي البطولة (نصف النهائي) عن استحقاق بعد مشوار طيب قدمه لاعبوهم في الأدوار الماضية ، وتفتتح غداً الاثنين الموافق 19 رمضان المبارك أولى مباريات الدور نصف النهائي للبطولة ، وتجمع بين فريقي وحدة عدن والجزيرة ، في مباراة تحمل الكثير من الآمال بالنسبة للفريقين في طريق الوصول للمباراة النهائية التي يسعى من خلالها طرفا المباراة السير بثبات نحو التواجد وتسجيل الحضور.

  وحدة عدن صاحب أكبر نسبة من الترشيحات للوصول للمباراة النهائية ، والفوز باللقب ، وصل للمباراة بعد أن تجاوز فريق الميناء في الدور الأول بـ (5 - 1) ، ومن ثم تخطيه السهل لنصر الضالع بـ (7 - 1) .. وبالمقابل نجح فريق الجزيرة في تسجيل حضوره القوي في البطولة بقيادة مدربه (الكابتن مروان موسى) في الوصول للدور نصف النهائي ، بعد فوزه في أولى المباريات (3 - 0) أمام منافسه فريق شمسان، وفوزه الكبير على فريق خنفر (7 - 1).

  وفي الطرف الآخر من نصف النهائي يلتقي فريقا الروضة والشعلة مساء الثلاثاء 20 رمضان ، في لقاء لن يقبل القسمة على إثنين ، والفوز بمثابة جواز سفر يطير بالفريق المنتصر إلى المباراة النهائية التي يطمح الفريقان بكل الوسائل في تسجيل وتدوين إسميهما كطرف.

  مسيرة الفريقين في الأدوار الأولى في البطولة لم تكن مفروشة بالورود أوممهدة فقد خاض الفريقان مباريات قوية وشرسة نجح لاعبوهما في تجاوز إمتحانيهما بنجاح ، وكانت آخر لقاءات الفريقين قبل نصف النهائي ، فوز الشعلة على تضامن شبوة بركلات الترجيح ، وفوز الروضة على شاطىء بئر علي (5 - 1).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى