​صقور لودر يبلغون نصف نهائي بطولة الناصر الرمضانية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
أوقف منتخب صقور لودر طموح منتخب أحرار الوضيع عند محطة دور الثمانية من بطولة الناصر الكروية الرمضانية الثانية لمنتخبات المنطقة الوسطى عندما أثخن شباكه برباعية نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس تحت الأضواء الكاشفة على أرضية ملعب نادي عرفان المعشب الكائن بمدينة لودر ، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من المسابقة ، التي تقام برعاية كريمة من قبل قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي بمشاركة 18 منتخبا يمثلون مديريات مودية ولودر والوضيع واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

  ثالث مواجهات دور ربع النهائي ، جاءت من طرف واحد ، بعدما ظهر  (فريق صقور لودر) المرصع صفوفه بأفضل لاعبي أندية المنطقة الوسطى بأفضلية مطلقة على أرض الملعب متفوقا على منافسة الأحرار .. وترجمت بصورة واضحة من خلال الهجمات المتكررة للاعبيه على مرمى خصمهم الأحرار الذي حاول جاهدا تغيير الصورة والوضعية إلا أنه فشل في ذلك ، لتكون دقائق شوطي اللقاء محملة بمواعيد متكررة للاعبي الصقور الذين نجحوا في الوصول إلى شباك خصمهم في أربع مناسبات ، ليحسموا  اللقاء ويفوزون بأربعة أهداف نظيفة ، ويعلنون أنفسهم ثالث المتأهلين إلى مربع  ذهب الكبار .. لينال لاعبهم المدافع (عمر الجرازي) جائزة أفضل لاعب في المباراة ، وتسلمها من يد مدير مكتب إعلام مديرية الوضيع محمد المارمي.

  مساء اليوم ستتحدد هوية آخر المتأهلين إلى المربع الذهبي من خلال اللقاء الذي سيجمع بين بطل النسخة الماضية (منتخب العواذل) وشباب الصرة .. وكلاهما من لودر.

  دور كبير ومحوري لرئيس اللجنة المنظمة الشيخ أمين الخضر العوسجي الذي يحرص على متابعة كل الأمور مع باقي أعضاء اللجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى