​الترجي بطلا لدوري الفقيد الرمضاني عبد الله محمد الكليبي

> بيحان «الأيام» خاص :

>
اختتمت المنافسة الكروية الرمضانية في نسختها الرابعة للفقيد الراحل عبد الله محمد الكليبي رحمة الله تعالى عليه ، على ملعب استاد الفلاح الجديد ، والتي تقام برعاية الشخصية الاجتماعية والرياضية (الشيخ ناصر صالح شملان) يحفظه الله ويرعاه ، حيث التقى طرفا النهائي (الترجي والسد) في هذه المباراة بحثا عن كأس البطولة ، وكان اللقاء كروياً ساخناً منذ دقائقه الأولى وقد شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً مميزاً أعطى المباراة نكهة خاصة بلونها الأحمر والاخضر ، وكذلك صوت المعلق الجميل حسين المصري والذي اضاف لهذا اللقاء رغبة لمتابعة أحداثه .. وقبل بداية هذا اللقاء استعرض جميع اللاعبين والجماهير على أرضية الملعب النشيد الوطني ، ثم الانتقال إلى هذا اللقاء الكروي الجميل الذي بدأ بصافرة الحكم المميز خالد الداعوس مع مساعديه في الأطراف صالح المطوقع وصالح الوالي الذين قادوا هذا اللقاء الى بر الأمان بتقدير ممتاز وتركيز عالي الجودة.

  بدأ هذا اللقاء بتحفظ شديد من طرفيه معتمدين على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى الخصم، حيث تبادل طرفا النهائي بعض الفرص الثمينة من أجل التسجيل واإحباط معنويات الخصم ، ولكن هذه الفرص لم تجد من يسكنها الشباك ، حتى جاءت صافرة النهاية لشوط المباراة الأول السلبي.

  وبدأ شوط المباراة الثاني على سيناريو شوط المباراة الأول ، دون أي تسجيل ، حيث  اعتمد الطرفان على الهجمات المرتدة  ، مع تعدد الفرص الكبيرة للتسجيل ولكن دون جدوى حتى جاءت صافرة النهاية لهذا اللقاء بنفس نتيجة شوط اللقاء الأول .. بعد ذلك اتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي انتهت لصالح الترجاوي .. وبهذا الفوز توج (فريق الترجي) بقيادة قائده الخلوق بدر الظفري بطلا لدوري رمضان بنسخته الرابعة للفقيد الراحل عبدالله محمد الكليبي، بينما اكتفى السداوي بالوصافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى