​غداً الإثنين لقاءان في نصف نهائي بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

>
تنطلق عصر غد الإثنين مباراتين في الدور نصف النهائي من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الخماسية في نسختها الـ 17، التي تقام منافساتها حالياً على (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني لكرة القدم) التابع لنادي شباب المنصورة الرياضي، والتي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني بعدن سنوياً ، بتنظيم فرع اتحاد كرة القدم العدني ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بمشاركة 16 فريقا تم توزيعها على أربع مجموعات حيث ستستمر مجريات هذه المنافسات حتى 22 رمضان الجاري .. وقد تأهلت فرق : (العيسائي والتربية والتعليم والسراري وصندوق النظافة) إلى دور نصف نهائي البطولة ، بعد تجاوزها بنجاح مرحلة الربع النهائي في لقاءآت شهدت نوعاً من الإثارة والتشويق والحماس من قبل الفرق المتأهلة والتي ظهرت بصورة تنافسية رائعة.

 - في المباراة الأولى سيلتقي فريق العيسائي بمنافسه التربية والتعليم في أولى مباريات النصف النهائي ، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين وبالتالي سيدخل لاعبو الفريقين ، وأعينهم مركزة على خطف البطاقة الأولى ، المؤهلة إلى نهائي البطولة ، ويذكر أن فريق العيسائي تجاوز فريق النفط بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بثلاثة أهداف لكل منهما ، فيما تأهل فريق التربية والتعليم ، بعد فوزه على فريق الصحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .. هذا ومن المتوقع أن يشهد اللقاء نوعاً من الأحداث المثيرة ، لأجل خطف البطاقة الأولى المؤهلة لنهائي البطولة.

 - أما في المباراة الثانية ، والتي ستكون في نفس اليوم ، سيلتقي فريقا السراري وصندوق النظافة في مباراة قوية ، سيسعى الفريقان فيها إلى خطف بطاقة التأهل الثانية ، المؤدية إلى نهائي البطولة ، كما سيسعى من خلالها طرفا المنازلة ، إلى الإطاحة بالمنافس ، بغية مواصلة المشوار في نهائيات البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى