​استقبال رسمي وشعبي للواءين محمود الصبيحي وناصر منصور ورفاقهما بعدن

> عدن "الأيام":

>
استقبلت جموع غفيرة يتقدمهم قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من الوزراء والقيادات العسكرية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية، اليوم الجمعة، الأسرى المفرج عنهم من سجون الحوثي في صفقة التبادل التي يشرف عليها الصليب الأحمر الدولي والذين عددهم 70 أسير على رأسهم اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي وأسرى القوات المسلحة الجنوبية.

وكان في مقدمة المستقبلين للأسرى، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس وحدة شؤون المفاوضات الدكتور ناصر الخُبجي ووزير الدفاع محسن محمد الداعري ووزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، ووزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالناصر الوالي، ووزير الشؤون الاجتماعية محمد سعيد الزوعري وعدد من القيادات العسكرية.

ونجحت عملية تبادل الأسرى، عقب الأفراج عن 250 أسير كانوا في قبضة القوات المسلحة الجنوبية مقابل الأفراج عن اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي و68 أسير من أبطال قواتنا الجنوبية.

وخلال مراسيم الاستقبال ثمّن أبناء الجنوب, جهود القائد عيدروس الزُّبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي, القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية لحرصه الدائم على تحرير الأسرى الجنوبيين من قبضة مليشيات الحوثي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى