علي الغريب ينعي بن عجرومة: الوطن خسر برحيله واحدا من رجالاته البارزين

> عدن "الأيام" خاص:

> ​نعى وزير العدل السابق علي هيثم الغريب، مساء الجمعة، وفاة المناضل البارز والسياسي المخضرم الشيخ محمد أبوبكر بن عجرومة العولقي الأمين العام لرابطة الجنوب العربي.
وجاء في برقية النعي:

"بسم الله الرحمن الرحيم
"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي"..صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي وفاة الشخصية الوطنية البارزة والمناضل الجسور واحد فدائيي الرابطة ضد الاستعمار البريطاني المغفور له باذن الله الاستاذ الشيخ محمد ابوبكر بن عجرومه العولقي والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالنضال الدؤوب والعطاء السخي.

لقد خسر الوطن برحيله واحدا من رجالاته البارزين ومناضليه الكبار الشجعان الذين أسهموا في مسيرة التحرر الوطني من الاستعمار البريطاني وبناء الدولة والحراك الجنوبي والنضال الوطني من أجل الانتصار للحق وترسيخ دعائم ثقافة التسامح والتعايش والتصالح.
لقد كان الفقيد الراحل من أبرز الشخصيات الوطنية والسياسية التي قدمت خدماتها الجليلة للوطن وكان له دوره المشهود في الدفاع عن حقوق الناس.

إننا ونحن ننعي رحيل الاستاذ الشيخ محمد لنعبر عن عميق وأحر التعازي لاسرة الفقيد ولاولاده فهد وكمال ، واخوانه الاعزاء الشيخ علي ابوبكر بن عجرومه والشيخ حسن ولكل أبناء الوطن وأسرة الفقيد في هذا المصاب الآليم ونسأل الله العلي القدير أن ينزل شآبيب رحمته على الفقيد الراحل ويتغمده بواسع غفرانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ..
إنا لله وإنا إليه راجعون".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى