​صندوق الطرق يواصل أعمال إزاحة الرمال من طريق المخا -عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
تنفذ فرق المؤسسة العامة للطرق حاليا أعمال إزاحة الكثبان الرملية من طريق عدن -المخا بمنطقة مشهور في خور عميرة محافظة لحج بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن.

وتجرى أعمال الإزاحة هناك بجهود كبيرة من أجل إخلاء الطريق الرابط بين عدن والمخا من الرمال الزاحفة على الطريق للحد من الحوادث المرورية.

وأكد م. عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق أن العمل جاري حتى الانتهاء من إخلاء الطريق من الرمال أمام المسافرين ومرتادي الطريق، لافتا إلى أن الصندوق مستمر في أعمال إزاحة الرمال بشكل عام من كافة الطرق الحيوية والدولية على مستوى المحافظات ضمن خططه لهذا العام.

ويشار إلى أن إزاحة الرمال في طريق عدن -المخا يأتي بالتزامن مع إزاحة الرمال في كلا من طريق العلم دوفس في أبين وطريق نشطون سيحوت بالمهرة.

وفي السياق، بدأت الفرق الفنية في صندوق صيانة الطرق بمحافظة شبوة العمل على إزالة الرمال المتحركة من الخط الساحلي بمديرية رضوم.

واستهلت الفرق الفنية عملية إزالة الرمال المتحركة في الخط الساحلي بين منطقتي حورة - عرقة، للتخفيف من معاناة سالكي الطريق.

وجاءت تلك الأعمال استجابة لنداء المواطنين على الطريق الحيوي بعدما زحفت إليه الرمال المتحركة على الخط الدولي من منطقة عرقة غربا إلى منطقة دارس وفتح الخط الدولي الرابط بين محافظات شبوة وعدن وحضرموت، عبر إزالة الرمال المتحركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى