​وسط استقبال رسمي وشعبي كبير.. اللواء فيصل رجب يصل أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة:

>
وصل إلى محافظة أبين، اليوم الثلاثاء، اللواء الركن فيصل رجـب، الذي أُطلق سراحه يوم الأحد الماضي من سجون جماعة الحوثي بصنعاء، حيث تم تنظيم استقبال رسمي وشعبي كبير له على امتداد المديريات التي عبرها بأبين.


ووصل موكب اللواء الركن فيصل رجـب من محافظة البيضاء إلى محافظة شبوة وصولا إلى زنجبار، وكانت مديرية المحفد أول من استقبلته أثناء خروجه من محافظة شبوة بالزوامل والأهازيج والرقصات الشعبية المعبرة عن فرحة خروج القائد البطل فيصل رجـب، الذي تحرك بعدها في موكب كبير إلى مديرية مودية، أولى مديريات المنطقة الوسطى، حيث ارتصت قيادات رسمية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وجموع المواطنين في الطرقات، ثم لقي حفاوة كبيرة لدى دخول موكبه إلى مثلث العين بمديرية لودر.


وتحرك الموكب صوب مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، ثم وصل إلى نقطة حسان شرق مدينة زنجبار، ليتم الاحتفاء به تحت حراسة أمنية مشددة.


وتجمهرت الحشود الكبيرة في نقطة حسان شرق مدينة زنجبار ، لاستقبال رجـب، مع اصطفاف المئات على أرصفة الطريق حتى وصوله إلى مسقط رأسه في منطقة المخزن، حيث نُصبت الخيام لاستقبال الضيوف.


وعبَّر أبناء محافظة أبين عن سعادتهم البالغة بخروج اللواء فيصل رجـب من سجون جماعة الحوثي بعد ثمان سنوات من الاعتقال خلف القضبان.


وتقدم المستقبلين محافظ المحافظة أبوبكر حسين، ورئيس انتقالي أبين محمد الشقي، ومدير الأمن العام العميد أبو مشعل الكازمي، وقائد الأحزمة الأمنية العميد محسن الوالي، وقائد الحزام الأمني للمحافظة العميد عبداللطيف السيد، وقادات من الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية والشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان والمواطنين.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى