بحث احتياجات مستشفى الغيظة المركزي

> الغيظة «الأيام» خاص:

> ترأس وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار محمد الجعفري، اليوم الاثنين، الاجتماع الأول للجنة المجتمعية لمستشفى الغيظة المركزي، لمناقشة أوضاع واحتياجات المستشفى.

وأكد الوكيل الأول على دعم السلطة المحلية للقطاع الصحي بالمحافظة وسعيها على تحسين الخدمات المقدمة للمرضى في مستشفى الغيظة وبقية المراكز والوحدات الصحية.

وأشاد بمستوى تنفيذ إدارة مستشفى الغيظة المركزي لقرار المكتب التنفيذي بالمحافظة الذي قضى بمنع تناول القات وحمل السلاح داخل المستشفى.

واستعرض محسن بلحاف مدير مستشفى الغيظة المركزي، عددا من الأمور المتعلقة بالمستشفى والاحتياجات اللازمة لمناقشتها واتخاذ الإجراءات حيالها.

وخرج الاجتماع بعدد من المخرجات أهمها، التنسيق مع إدارة الأمن والبحث الجنائي لإيجاد الحلول المناسبة للتعامل مع بعض السلوكيات والإشكاليات التي تحصل في المستشفى، والتعاقد مع حرس مدني في قسم العناية، ومقارنة أسعار التحاليل الخاصة بالمستشفى مع المستشفيات الحكومية في المحافظات المجاورة وغيرها من المعالجات الأخرى.

وجاء تشكيل اللجنة المجتمعية لمستشفى الغيظة المركزي برئاسة الوكيل الأول العميد مختار محمد الجعفري والأستاذ محسن محمد بلحاف نائب رئيس اللجنة، وعضوية كلا من سالم عوض سعيدان و أحمد محمد عفرار و الدكتور سالم أحمد باكريت والشيخ عائد سالم كده والشيخ سعد محمد بانواس والشيخ صبري بن قاشن، بموجب قرار المكتب التنفيذي بالمحافظة وعلى اللجنة عقد اجتماعاتها الدورية لمناقشة أوضاع المستشفى وإيجاد الحلول اللازمة لأي مشاكل أو معوقات تعترض سير عمل المستشفى أول بأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى