إدارة الشباب والطلاب في انتقالي لحج تنظم دورة تدريبية في التصوير الرياضي

> الحوطة «الأيام» ياسر مقبل :

> نظمت إدارة الشباب والطلاب في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ، صباح أمس الثلاثاء ، دورة تدريبية في مجال التصوير الصحفي الرياضي احتضنتها قاعة مستشفى بن خلدون ، والتي تأتي بدعم ورعاية دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. وقد استهدفت الدورة 20 مشاركاً من الإعلاميين والإعلاميات في مديريتي الحوطة وتبن في لحج وهم من الشباب الفاعلين لتمكينهم من التصوير الرياضي بشكل جيد واحترافي.

وجاء إقامة هذه الدورة ، بعد انتهاء دورة كيفية إعداد التقارير الرياضية من حيث كتابة وصياغة الخبر الصحفي الرياضي ، يوم أمس الإثنين وتستمر دورة التصوير الرياضي هذه لمدة يومين ، وقد قام المدرب والمصور الصحفي الرياضي مختار محمد حسن مشرقي ، بتقديم شرح نظري وتطبيقي في هذا المجال، مع التعريف بتاريخ التصوير واختيار الزوايا والوقت المناسب لالتقاط الصور المطلوبة وكذا تقديم شرح واف حول الكاميرات المختارة لهذه المهنة وإعداد المصور لنفسه أثناء التقاط الصور .. إضافة إلى كيفية التصوير بالجوال ومعرفة سلبيات وإيجابيات الصور الرياضية.

وفي تصريح إعلامي أدلى به الأستاذ القدير أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج قال فيه : "تأتي هذه الدورة التدريبية ، ضمن الخطة والرؤية الإستراتيجية لدائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي ، والتي تسعى من خلالهما إلى تنمية وتطوير قدرات شباب الإعلام الرياضي وإكسابهم المزيد من الخبرات والمهارات التي تمكنهم من أداء رسالتهم الإعلامية بشكل حديث ومتطور .. متمنياً التوفيق والنجاح لجميع المشاركين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى